آخر الأخبارأخبار الحوادث

أول صورة للحاجة سعدية صاحبة العمرة المزيفة بعد الإفراج عنها في السعودية

اعلنت السلطات السعودية عصر اليوم الاثنين، عن الإفراج عن الحاجة سعدية عبد السلام، صاحبة الـ 75 عامًا، بعدما تم إلقاء القبض عليها منتصف مارس الماضي في مطار ينبع، بعدما أهداها أحد سكان قرية “نبروة” رحلة عمرة وحقيبة لتوصلها لأحد الموجودين في المملكة.

أول صورة للحاجة سعدية صاحبة العمرة المزيفة
أول صورة للحاجة سعدية صاحبة العمرة المزيفة

وتبين أثناء تفتيش الحاجة سعدية، بعدما وصلت إلى مطار “ينبع” أن الحقيبة التي تحملها بداخلها مواد مخدرة، وعليه تحفظت السلطات السعودية على السيدة سعدية صاحبة الـ 75 عامًا حتى تأكدت من براءتها.

وأشارت نجلة الحاجة سعدية، أن والدتها أجرت اتصال هاتفي بها لتبلغها بأنها تم الإفراج عليها، كما انتهت الإجراءات الخاصة بالبراءة، وتستعد حاليًا لأداء مناسك العمرة والعودة إلى قريتها بمحافظة الدقهلية.

على الجانب الأخر، استقبل أحد المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، الحاجة سعدية، وتبين فيما بعد أنه يعمل بالقنصلية المصرية في جدة، وانتشرت صورة لهما معًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتناول الطعام بأحد المطاعم معه عقب الإفراج عنها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى