أخبار الحوادث

اعترافات سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف «فتاة الشروق» تكشف مفاجآت مدوية

أقر «محمود.ه»، سائق «أوبر»، المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع الشهيرة بـ«فتاة الشروق»، ما دفعها للقفز من السيارة على طريق السويس، وإثر ذلك أصيب بنزيف على المخ استدعى نقلها إلى المستشفى حيث مكثت 3 أسابيع حتى وفاتها، أمام النيابة العامة، بأنه كان متعاطيًا للمواد المخدرة قبل الواقعة.

وقال المتهم، في اعترافاته، إن المجني عليها كانت تستقل سيارته وقت الواقعة وفور قيامه بغلق نوافذ السيارة ونثر مادة عطرية داخلها، قامت بالقفز من السيارة حال سيره على سرعة 100كم/ساعة، وأنه لاذ بالفرار عقب ذلك.

واعترف المتهم بقضية «فتاة الشروق»، بمداومته على تعاطي جوهر الحشيش الُمخدر، إذ تناول جرعة منه قبل الواقعة وأخرى بعد حدوثها.

اتهمت النيابة العامة محمود هاشم، 34 عامًا، سائق، لأنه في 21 فبراير الماضي بدائرة قسم الشروق- محافظة القاهرة، شرع في خطف المجني عليها حبيبة أيمن عدلي أحمد وذلك بطريق الإكراه رغمًا عنها إذ أنها وحال استقلالها رفقته سيارة غية توصيلها لوجهتها بغي إقصاءها عن العوام وفي سبيل ذلك أغلق نوافذ السيارة مقلتهما- إلا أنه قد أوقف أثر ما ابتغاه لسبب لا دخل لإرادته فيه إلا وهو مكنة المجني عليها من القفز من السيارة زودًا عن حريتها، على نحو مما ورد بالتحقيقات.

واتهمت النيابة العامة، سائق أوبر بأنه حاز بقصد التعاطي جوهرًا مخدرًا «حشيش» وفي غير الأحوال المصرح بها قانونًا، كما أنه قاد مركبة حاملة اللوحات ( ف ص ٦٤١١ ) حال كونه واقعًا تحت تأثير مخدر، وبناءً عليه يكون المتهم قد ارتكب الجناية والجنحة المؤتمتين بالمواد ١/٤٥ ٤٦٠ / ٢، ۲۹۰ / ۳۰۱ من قانون العقوبات.

أخبار متعلقة

قرار عاجل من النيابة بشأن المتهم في واقعة حبيبة الشماع

انهيار والدة حبيبة الشماع في العزاء.. ومفاجأة عن المكالمة الأخيرة قبل الوفاة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى