آخر الأخبار

عصام الحضري يتعرض لموقف محرج بسبب مقارنته مع الشناوي عبر تويتر.. صور

شنت الجماهير المصري هجوم عنيف على احارس عصام الحضري، حارس منتخب مصر والتعاون السعودي السابق، بعدما قام بإعادة نشر تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تؤكد بأفضليته على محمد الشناوي حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر خلال مشاركاتهم في مونديال روسيا 2018.

وقام الحارس عصام الحضري، بإعادة نشر تغريدة لأحد متابعيه، والذي قال خلالها : ” أرقام الفيفا تؤكد أفضلية الحضري على الشناوي، الحضري المركز 20 “، فيما وعلق عصام الحضري على التغريدة فقال : ” الحمدلله على كل حال “.

وفيما بعد عاد عصام الحضري للرد على الجماهير التي هاجمته بعد نشر تلك التغريدة، فقال: ” للتوضيح فقط، نشر التويتة ليس المقصود منه ما كتب فى العنوان للمقارنة وإنما رقم الترتيب على مستوى جميع حراس البطولة، أنا لا أهوى المقارنات ولا أهوى أيضاً كثرة الجدال، شكراً جمهورى الحبيب”.

عصام الحضري يتعرض لموقف محرج
عصام الحضري يتعرض لموقف محرج

أما عن أرقام الفيفا، فقد جاء عصام الحضري مقارنة بالشناوي في الترتيب 23 من بين 40 حارس، من حيث عدد التصديات في دور المجموعات، حيث تصدى الحضري بـ 5 تصديات في مباراة واحدة بينما تصدى الشناوي لأربعة في مباراتين ليحل في الترتيب الـ 30.

وعن نسبة التصديات، فتقدم الحضري في الترتيب العشرين بنسبة 71.5 % بعد تصديه لخمس تصديات من أصل 7 من بينهم ركلة الجزاء، بينما جاء الشناوي في المركز الـ 36 بالتصدي لأربعة تسديدات من أصل 8 بنسبة 50%.

وجاءت أحد التعليقات من جانب متابعي عصام الحضري عبر موقع “تويتر”، فقال: ” حسب الإحصائيات، المعيوف أحسن من دي خيا والشناوي أفضل من لوريس حارس فرنسا “.

عصام الحضري يتعرض لموقف محرج
عصام الحضري يتعرض لموقف محرج

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى