أخبار الحوادث

الداخلية تعلن عن إقامة جنازة عسكرية لشهداء حادث الدرب الأحمر الإرهابي

أعلنت وزارة الداخلية في بيان رسمي لها عن إقامة جنازة عسكرية لشهداء الوطن وحادث الدرب الأحمر الإرهابي الذين استشهدوا صباح اليوم وستقام الجنازة داخل مسجد الشرطة .

وكشفت وزارة الداخلية فى بيان رسمى تفاصيل قيام إرهابى بتفجير نفسه خلال إلقاء القبض عليه من قبل قوات الأمن بمنطقة الدرب الأحمر.

وقالت الوزارة إنه فى إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمنى أمام مسجد الاستقامة بالجيزة عقب صلاة الجمعة الموافق 15 الجارى، أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديرى بالدرب الأحمر.

قامت قوات الأمن بمحاصرته وحال ضبطه والسيطرة عليه انفجرت احدى العبوات الناسفة التى كانت بحوزته ما أسفر عن مصرع الإرهابى واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطنى وأمين شرطة من مباحث القاهرة وإصابة ضابطين أحدهما من الأمن الوطنى والآخر من مباحث القاهرة وأحد ضباط الأمن العام.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى