أخبار الحوادث

القبض على خادمة زوج الإعلامية أميرة شنب.. والسبب

ألقت الأجهزة الأمنية بمدينة أكتوبر، اليوم القبض على خادمة زوج الإعلامية أميرة شنب، وجاء ذلك بسبب اتهامها بالإهمال وعدم السيطرة على الكلب أثناء فتح الباب لمدير البنك محمد الماوي، مما أسفر عن عقره ووفاته.

وكانت قضت محكمة جنح مستأنف 6 أكتوبر، بتخفيف عقوبة حبس زوج الإعلامية أميرة شنب، إلى الحبس 6 أشهر بدلًا من 3 سنوات، في قضية اتهامه بالتسبب عن طريق الإهمال في وفاة محمد محب الماوى، جارهما، بعد نحو شهرين من دخوله العناية المركزة إثر مضاعفات ناتجة عن عقره من كلب المتهم.

ونالت القضية اهتمام الرأي العام، بعد نشر زوجة المجني عليه تفاصيل الواقعة وأكدت هجوم كلب البيتبول الخاص بالمذيعة أميرة شنب على زوجها.

وقبل ذلك، عاقبت محكمة- أول درجة- زوج «شنب» بالحبس 3 سنوات، وعاقبت مديرة منزلهما بالحبس عامين.

وفى 11 إبريل من العام الماضى، توفى محمد محب ماوى، جراء إصابته بجرح تهتكى في الساعد والكوع الأيمن وقطع بالأوتار، وفشلت كل محاولات التدخل الجراحى في إسعافه.

وقالت إيمان عبدالمحسن، زوجة المجنى عليه، إنها يوم الحادث تلقت اتصالًا هاتفيًا من ابنها، الذي أخبرها بعقر كلب الجيران لأبيه بمدخل العقار محل سكنهم، وإثر ذلك نٌقل إلى مستشفى خاص، حيث أجريت له الإسعافات الأولية وتلقى جرعة واحدة من مصل تطعيم عقر الكلب، ثم نُقل إلى مستشفى آخر لإجراء العمليات الجراحية اللازمة له، وتلقى الجرعة الثانية من المصل، واستمرت عمليات إنقاذه بالتدخلات الجراحية حتى لفظ أنفاسه بعد شهرين من حدوث الواقعة.

اقرأ أيضًا: رسالة مفاجئة من أحلام للفنانة مي عمر بعد انتهاء عرض نعمة الافوكاتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى