أخبار الحوادث

النيابة تفجر مفاجأة مدوية في وفاة عريس المحلة.. هذا ماكشفته كاميرات المراقبة

كشفت النيابة العامة، تفاصيل جديدة عن حادث وفاة العريس المحلة، الذي تم العثور على جثته بمسكن الزوجية، قبل فرحه بـ 7 أيام.

وقالت النيابة العامة إنها لم تقطع التحقيقات بما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية من اتهام فتاة بقتل خطيبها بالمحلة.

النيابة تفجر مفاجأة مدوية في وفاة عريس المحلة.. هذا ماكشفته كاميرات المراقبة

وأشارت إلى أنه أكدت تحريات الشرطة حول الواقعة إنهاء المتوفى حياته بنفسه شنقًا مستخدمًا ثوب خطيبته لسوء حالته النفسية، ولخلافات بينهما دفعته لذلك.

وقد تبين للنيابة العامة من معاينة موقع الحادث -بمسكنٍ المتوفى- تدلِّي الثوب من سقف إحدى الغرف ووجود سُلَّمٍ خشبيٍّ مُلقًى بجانبه.

كما أشارت إلى أنه بمشاهدة تسجيلات آلات المراقبة المطلّة على العقار مسرح الحادث، فتبيّنت منها سيرَ المتوفى وخطيبته تجاه المسكن، ثم خروج الأخيرة منه بمفردها وعودتها إليه بعد نصف ساعة.

إذ أوضحت المذكورة -البالغة من العمر 16 عامًا- خلال استجوابها في التحقيقات نشوبَ خلاف بينها وبين خطيبها يوم الواقعة بالمسكن، ومغادرتها على إثره تاركةً ثوبها هناك (شال)، وحاولت عقب ذلك الاتصال به عدَّةَ مرَّات دون إجابة، فعادت إليه لتجده ملقًى أرضًا وقد تُوفِّيَ، ورأت تدلي ثوبها من خُطَّافٍ بسقف الغرفة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى