آخر الأخبارأخبار الحوادث

بسبب صادم.. سيدتان تصوران شابًا عاريًا.. والتحقيقات تفجر مفاجأة

تسلمت نيابة السلام الكائنة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس أمس الاحد، تحريات المباحث حول واقعة تصوير شاب عاريا على أيدي سيدتين في مدينة السلام.

وأوضحت التحريات التي أجرتها فرق البحث والنيابة العامة أن المجني عليه – ويعمل كهربائي – جمعته علاقة غير شرعية بابنة ربة المنزل «رضا . م» وأن الأخيرة شاهدته مع ابنتها فاستدعت «عزة . م» وزوجها وقاموا بتصوير الشاب عاريا لكسر عينه فضلا على إجباره على توقيع 3 إيصالات أمانة على بياض وعقد زواج عرفي بالفتاة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة السلام ثان مفاده تلقيه بلاغا من «عبد الله. م»، 22 سنة، كهربائي ومقيم بلوك 14 مساكن الجيزة 1040، دائرة القسم بتضرره من كل من «رضا. م»، 54 سنة، ربة منزل و«محمد. ع»، 48 سنة، كهربائي، و«عزة. م»، 46 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان «زوجة الثاني» لقيامهم بإكراهه على توقيع 3 إيصالات أمانة، 2 ورقة على بياض بسبب خلافات سابقة بينهم.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المشكو في حقهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم، بمواجهتهم أنكروا ما جاء بأقوال المبلغ، وأقرت الأولى بأنه نظرًا لاكتشافها ارتباط المبلغ بعلاقة مع نجلتها «رحمة. ج»، 17 سنة، وضبطـه صحبتها بمسكنها مما أثار حفيظتها فاستعانت بالمشكو في حقهما الثاني والثالثة حيث قاموا بتصوير المجنى عليه مرتديا الملابس الداخلية باستخدام هاتف محمول «ملك الثاني» وإكراهه على توقيع 3 إيصالات أمانة على بياض و2 ورقة زواج عرفي بينه وبين نجلتها.

وبمواجهة باقي المتهمين بما جاء بأقوال الأولى أيدوها، وتم بإرشادهم ضبط 3 إيصالات أمانة على بياض، و2 عقد زواج عرفي بتوقيع المجنى عليه، وكذا هاتف محمول والمستخدم في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهة المبلغ بما جاء بأقوال المشكو في حقهم أيدها وعلل عدم إبلاغه بحقيقة الواقعة خشية افتضاح أمره، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى