آخر الأخبارأخبار الحوادث

«بسبب طول لسانها» تاجر يذبح سيدة ويتفنن في تقطيع أجزاء جسدها.. التفاصيل مرعبة

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بالعثور على أجزاء سيدة داخل كيس قمامة في مساكن كفر طهرمس بمنطقة بولاق الدكرور، صباح اليوم الجمعة، واتضح أن الأجزاء هي رأس منفص عن جسد السيدة، وأسلائها معبئة في كيس أخر.

ووفقًا للتحريات التي قام بها مفتش مباحث غرب الجيزة، برئاسة العقيد طارق حمزة، أسفرت التحريات عن التوصل إلى بيانات المجني عليها والتي تُدعى “عواطف” تبلغ من العمر 53 عامًا، وتقيم بمنطقة الموسكي في القاهرة بالأصل، كما أنها لديها محل تتاجر فيه في الأجهزة الإلكترونية.

وأكدت التحريات، أن السيدة كانت تقصد محل صاغة في منطقة بولاق الدكرور لشراء بعض المجوهرات الذهب، فيما نشبت مشادة كلامية عنيفة بينها وبين تاجر الصاغة في المحل وتطور الأمر بينهما حتى إنهالت عليه بالسباب ما استدعى قيامه بإحضار سكينًا من المحل وقام بذبحها في الحال، ولإخفاء جريمته قام بتقطيع جسدها إلى أشلاء ووضعها في أحد الأكياس السوداء وألقى بهم في القمامة.

واستطاع فريق البحث في العثور على المتهم، وبمواجهته بجريمته اعترف بإرتكابه الجريمة في حضور نجله صاحب الـ 22 عامًا، وعامل داخل المحل يبلغ 15 عامًا فقط، وأكد المتهم أنه الجريمة تمت بسبب الخلاف على سعر المجوهرات التي كانت ترغب في شرائها.

بينما أكدت التحريات، أن تاجر الصاغة قام بسرقة 2 غويشة وأسورة وخاتم من مجوهرات السيدة بالأساس، وكانت ترغب في استعادتهم بعدما اكتشفت سرقته لهما.

شاهد أيضا:

«تولى منصب مدير الكرة فترة تدريب إيناسيو» من يكون «خالد جلال» مدرب الزمالك الجديد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى