آخر الأخبارأخبار الحوادث

بسبب «فرخة».. سيدة تنهي حياة زوجها بطريقة بشعة

أصدرت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية قرارًا بحبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بتهمة قتل زوجها بـ 6 طعنات، لخلافاتهما على مصروفات الأكل، كما أصدرت النيابة أمرًا بتشريح جثة المجني عليه تمهيدا للتصريح بدفنه، فيما أدلت المتهمة باعترافات تفصيلية أمام النيابة، أكدت فيها أن زوجها يعمل سائق تاكسي، ولديهما ولد وبنت بالمرحلة الجامعية.

وأثناء الاعترافات التي أدلت بها، أوضحت «سهام. ع» أن زوجها مصاب بـ «مرض البخل» ولا يصرف على المنزل، مشيرة إلى كثرة خلافاتهما بسبب مصاريف المنزل.

وكشفت المتهمة التفاصيل حول الحادث عن يوم الواقعة، حيث قالت إن زوجها ذهب لإيصال ابنتهما إلى الجامعة وعاد إلى المنزل، وفور وصوله نشب بينهما شجار بسبب شرائها دجاجة بـ 100 جنيه، وأحضر سكينا من المطبخ وهددها بها، وأثناء شجارهما وقعت السكينة من يده، فأخذتها ووجهت له طعنة نافذة بالظهر، وانهالت عليه بالطعنات، ثم هاتفت أشقاءه وأبلغتهم بما حدث، وطلبت منهم الحضور لنقله إلى مستشفى سيد جلال، وتوفي فور وصوله.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه اكتشف قيام زوجته بأخذ 100 جنيه من «جيب البنطلون» الخاص به دون علمه، واشترت بها «فرخة»، وعندما عاتبها بعد ذلك نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة استلّت على أثرها المتهمة سكّينًا من المطبخ وانهالت على الزوج بالطعنات حتى لفَظ أنفاسه الأخيرة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى رجال مباحث القاهرة، إخطارًا من المقدم تامر فراج، رئيس مباحث قسم شرطة الحدائق، مفاده وجود قتيل داخل أحد العقارات بدائرة القسم. وبالانتقال والفحص عُثر على جثة المجني عليه ويرتدى كامل ملابسه، وبه عدة طعنات متفرقة بالجسم. وبعمل التحريات دلت على أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته، وتم ضبطها واعترفت بارتكاب الواقعة.

وتم تحرير المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة؛ للتحقيق.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى