أخبار الحوادث

بعدما رفضة معاشرته.. رجل يخنق زوجته بـ«كوفية» ويكشف مفاجآة !

كانت حياته مليئة بالمشادات والأزمات بينه وبين زوجته، فكلما أراد سد احتياجاتها من متطلبات المنزل تتحول الخناقة بينهما إلى قوة الزلزال، ويكون العقاب التطاول عليه بالضرب والسب، وأحيانًا أخرى تلين وتهدأ لتصبح في وداعة النسيم، بعدما يلبي رغباتها.

 

وفي أخر مشادة كلامية تركت على إثرها المنزل، وباءت كل محاولاته معها بالفشل، واتخذت من منزل والديها المتوفيين سكن لها، ولم تبال بطفلها الصغير الذي تركته معه، تعددت اللقاءات بينه وبينها في محاولة لإعادتها إلى عش الزوجية لكنها كانت ترفض العودة وبشدة.

ليدخل الشك في قلبه، معتقدًا أنها على علاقة بآخر، حاول التقري منها لممارسة حقوقه الشرعية، إلا أنها نهرته ووبخته بشدة، وطلبت منه مالًا، فبقوة لم يتخيلها في نفسه وبسرعة شديدة قام بلف «كوفية» حول رقبتها وأحكم قبضته عليها.

أفاق الزوج على أنينها، ولكنها كانت قد لقت حتفها، فهرول مسرعًا بالهرب، ولكن النيابة استطاعت الوصول إليه.

وأمام المستشار شريف صبحي مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة، اعترف الزوج بأنه قام بخنق زوجته بعدما فاض به الكيل من تصرفاتها والاعتداء عليه بالضرب، ولأنها كانت سليطة اللسان، ولكثرة الخلافات بينهما بسبب مصاريف المنزل، وطلبها الدائم للأموال، وفي يوم الحادث انتابه الشك في سلوكها عندما رفضت معاشرته أكثر من مرة.

صرح وكيل النائب العام بدفن جثة الزوجة بعد العرض على الطب الشرعي، ووجه له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، وأمر بحبسه على ذمة التحقيقات.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى