آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل تعرض ريهام سعيد وزوجها لحادث سير قوي.. والسائق في حالة حرجة.. صور

تعرضت الإعلامية المصرية، ريهام سعيد مقدمة برنامج “صبايا الخير” لحادث سير صادم فجر اليوم الاثنين، حيث كانت في السيارة رفقة زوجها رجل الأعمال المعروف، ونجلها بالإضافة لسائق سيارتها الذي يعاني حاليًا بشكل كبير داخل أحد المستشفيات.

وأشار مصدر مقرب من الإعلامية المصرية ريهام سعيد، أن الحادث الذي تعرضت له فجر اليوم الاثنين قوي للغاية، حيث أدى لتهشم الجزء الأمامي لسيارتها بشكل كامل، كما تعرضت هي لكدمات طفيفة.

تفاصيل تعرض ريهام سعيد وزوجها لحادث سير
تفاصيل تعرض ريهام سعيد وزوجها لحادث سير

وتابع المصدر، أن الإعلامية ريهام سعيد وزوجها رجل الأعمال المعروف ونجلها تم نقلهما إلى المستشفى للاطمئنان عليهما، إلا أنهما في حالة جيدة على الرغم من تعرضهم لكدمات طفيفة، كما غادرت الأسرة بالكامل ظهر اليوم الاثنين المستشفى.

بينما أشار المصدر، أن سائق سيارة الإعلامية ريهام سعيد يعاني بشكل كبير داخل أحد المستشفيات، كما ومن المقرر أن يخضع لعملية جراحية اليوم نظرًا لحالته السيئة للغاية الآن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى