آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل دهس طفلة مصرية بالكويت.. ومفاجأة صادمة في أقوال الشهود.. فيديو

كشف الإعلامي وائل الإبراشي، التفاصيل الكاملة لواقعة دهس طفلة مصرية في دولة الكويت أثناء عبورها الشارع للعودة إلى منزلها، حيث دهستها سائقة كانت منشغلة بهاتفها الخاص أثناء قيادتها السيارة.

وأكدت والدة الطفلة “شهد” السيدة فوزية فضالي، خلال مداخلة هاتفية لها لبرنامج “العاشرة مساءًا” المذاع عبر قناة “دريم”، أن شهود العيان على الواقعة، أكدوا لها أن السيارة كانت تسير بسرعة شديدة، ما أدى لدهس الطفلة المصرية الصغيرة.

وأشارت والدة الطفلة “شهد”، أن شهود العيان سردوا لها كانة تفاصيل الواقعة، حيث أكدوا لها أن ابنتها كانت أحد قدميها على الرصيف بينما القدم الأخرى أسفل الرصيف، وأن السيارة جاءت بسرعة شديدة ما أدى لتعثر “شهد” في تفاديها فتمت دهسها.

فيما فجر شهود العيان مفاجأة صادمة حول السائقة التي كانت تقود السيارة، حيث أكدوا أن السائقة كانت منشغلة بالتقاط صورة “سيلفي” لها أثناء قيادتها السيارة، وأكد أخر أنها كانت تتحدث أيضًا أثناء القيادة وهي تنظر للموبايل ما يعني أنها كانت في “لايف” عبر أحد حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل.

أما عن حالة الطفلة “شهد”، فتوفت في الحال بسبب سقوطها على رأسها على الرصيف الموازي للشارع، والذي سقطت عليه بعد دهسها بالسيارة مباشرة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى