آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل سقوط «دجالة الإسكندرية».. شعارها: «الرذيلة مقابل طرد الجن»

نجحت أجهزة الأمن في محافظة الإسكندرية في إنهاء قضية «دجالة الإسكندرية»، حيث تمكنت وحدة من مباحث شرطة ثان المنتزه من القبض على ربة منزل تدعي قدرتها على معالجة الأمراض والمس الشيطاني، وتشترط على ضحاياها من النساء ضرورة ممارسة الرذيلة لإتمام الشفاء، الأمر الذي وصل إلى قيامها باحتجاز طفلة بعد رفضها الرضوخ لمطالبها.

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة ثان المنتزه بلاغًا من «ر. م» 15 سنة، بقيام ربة منزل باحتجاز خالتها «م. ع» 24 سنة، ربة منزل، داخل شقتها بعزبة أسكوت دائرة القسم، وذلك بعد أن استضافتهما في منزلها بغرض إخراج جن من جسدها.

وبعد تلقي البلاغ، انتقلت على الفور قوة من ضباط القسم بصحبة المبلغة، وتبين قيام المتهمة وتدعى «عدولة»، وتبلغ من العمر 53 سنة، ربة منزل، وكشفت التحريات الأولية عنها أنها تمارس أعمال السحر والشعوذة بالنصب على المواطنين، كما قامت باحتجاز خالة المبلغة، فتم القبض عليها.

بسؤال المجني عليها أكدت أنها كانت تتردد على المشكو في حقها لعلاجها من المس والسحر، وان المتهمة استولت منها على 16.600 جنيه مقابل ذلك، ويوم الواقعة وأثناء تواجدها بشقتها طلبت منها خلع ملابسها وممارسة الرذيلة مع أحد الأشخاص لإخراج الجن، وعندما رفضت قامت باحتجازها.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتحويلها إلى نيابة المنتزه، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى