آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل صادمة في مقتل وكيل وزارة سابق على يد زوج ابنته !!

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، المقدم سمير مجدي، بلاغًا من إحدى مستشفيات القاهرة يفيد بوصول وكيل وزارةة الثقافة السابق، صاحب الـ 67 عامًا، جثة هامدة نتيجة إصابته بنزيف داخلي شديد.

ومن جانبه، انتقل المقدم سمير مجدي رفقة فريق من البحث الجنائي للمستشفى للوقوف على تفاصيل الواقعة بشكل كامل، حيث أكدت التحريات فيما بعد أن الواقعة تمت أثناء محاولة المجني عليه التهدئة بين ابنته وطليقها الذي حاول أخذ أحفاده من ابنتها بالقوة.

وأكدت نجلة المجني عليه، أن طليقها يصطحب أولادها لمدة ساعات في يوم واحد في الأسبوع، وذهبت هي ووالدها المجني عليه لمنح طليقها الأولاد وانتظارهم، وحين انتهت ساعات رؤيتهم عاد والدها لطليقها لأخذ الأطفال إلا أن الأب رفض منح الأولاد للمجني عليه وتطور الأمر فيما بعد لدفعه أرضًا ما تسبب في حدوث نزيف وتوفى على الفور.

كما أكدت التحريات أيضًا، والتي أشرف عليها العميد محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، أن المتهم يعمل صيدلي وهو نفسه زوج نجلة المجني عليه وكيل وزارة الثقافة السابق، ووقع بينهما خلاف عائلي أدى لوفاة الأخير.

جدير بالذكر، ان التحريات أشارت بأن المتهم انصرف من مكان المشاجرة رفقة أولاده دون أن يعلم وفاة حماه بعد دفعه من عدمها، إلا أن الشرطة ألقت القبض على المتهم وأحالته إلى النيابةالعامة لمباشرة التحقيقات كما وتم إصدار قرار بحبسه على ذمة التحقيقات.

شاهد أيضا : زوجة عمرو دياب تساند ابنتها كنزي بعد تداول صور لها في وضع غير لائق.. صور وفيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى