آخر الأخبار

زوجة أحدهم خرجت للرد بنفسها.. 4 قبلات وضعت مذيعي أون سبورت في مأزق على الهواء.. فيديو

على الرغم من وداع منتخب مصر الأول لمونديال روسيا بشكل مبكر بعد إقصائه من الدور الاول من عمر البطولة، حتى أنه لم يحقق أي من النقاط بعد خسارته في المباريات الثلاثة التي خاضها ضمن دور المجموعات في البطولة، لكن يبدو أن مذيعي قناة “أون سبورت” المصرية تعاهدوا على عدم خروج مصر فارغة اليدين من تلك البطولة.

وبطريقة مدهشة ومثيرة للتساؤلات، يخرج مقطع فيديو كل يوم وبشكل متتابع لعدد من المراسلين المصريين التابعين لقناة “أون سبورت” تحديدًا، والمكلفين بتغطية المونديال يظهروا خلاله وهم يتعرضوا لمحاولات “تحرش” من جانب عدد من المشجعات على الهواء مباشرة.

كان أخر من تعرض لحالة تحرش من جانب مشجعة روسية، المراسل “حسن غنيمة” ليلة أمس السبت، أثناء تغطيته لمباراة روسيا وكرواتيا التي انتهت للكروات على حساب أصحاب الأرض، وإذ فجأة تجد مشجعة تدخل أمام الكاميرا لتضع قبلة ساخنة حتى يحاول المراسل إبعادها عنه.

جدير بالذكر، أن المراسل حسن غنيمة أكد للكابتن سيف زاهر المتواجد في الاستوديو التحليلي لبرنامج خاص برصد أجواء المونديال، أنه حاول أكثر من مرة إبعادها قبل الخروج على الهواء، إلا أنها عادت بشكل مفاجئ بدون أن يراها.

أما عن الجمعة الماضية، فقد حدث الشئ نفسه للمراسل الشاب أحمد عز الدين، الذي كان يقدم تحليل طريف عن المباراة المثيرة للجدل التي اقيمت بين منتخبي البرازيل وبلجيكا في دور الـ 8، وانتهت لصالح بلجيكا وخروج راقصي السامبا من البطولة نهائيًا، إلا أن المراسل تفاجئ بعدد كبير من المشجعات أثناء سيرهن بجوار الكاميرا يقوموا بطبع قبلة على خده ويُكملن طريقهن بشكل طبيعي.

حدث الشئ نفسه، مع نجل فاروق جعفر، أحمد فاروق جعفر، الذي كان يحاول إحدى المشجعات وبعدما انتهت تفاجئ بها وهي تضع قبلة على خده أيضًا، وبعد السخرية والانتقادات التي طالته، خرجت زوجته السيدة الجميلة سارة نشآت للرد بنفسها على ما حدث لكن بطريقة كوميدية، فقالت : ” أيوة أنا جوزي بيتباس عادي “.

4 قبلات وضعت مذيعي أون سبورت في مأزق على الهواء
4 قبلات وضعت مذيعي أون سبورت في مأزق على الهواء

أما عن مفتتح تلك الفيديوهات الخاصة بحالات التحرش، كان مذيع قناة النيل للرياضة، فتح الله زيدان، والذي تفاجئ بقبلة من مشجعة روسية على خده، أثناء تواجده في الفندق المقيم فيه بعثة منتخب مصر في بداية مشاركاته في مونديال روسيا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى