آخر الأخبار

بعد حصوله على الضوء الأخضر.. تعرف على واجهة «صالح جمعة» المقبلة

يبدو أن واجهة «صالح جمعة» المقبلة ستتحدد خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة بعد حصول اللاعب على موافقة شفهية من مدرب الفريق، حسام البدري، بإحضار عرض مناسب للاعب وبقيمة النادي الأهلي من أجل الرحيل في يناير المقبل فترة الانتقالات الشتوية.

وكان صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي، قد خرج من حسابات مدرب الفريق الأهلاوي، حسام البدري، مؤخرًا، خاصة بعد إخراجه أكثر من مباراة من القائمة الأساسية للفريق الأحمر، وبسبب عدم إلتزامه في التدريبات وداخل الملعب أيضًا.

ومن جانبه، تلقى صالح جمعة، أكثر من عرض بشكل شفهي مؤخرًا، تمهيدًا للرحيل عن صفوف النادي الأهلي فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، المقرر لها الرابع من يناير المقبل.

وتهتم أندية النجم الساحلي التونسي، ونادي أُحد السعودي، باللاعب تمهيدًا لضمه في يناير المقبل، وعرض النجم الساحلي على النادي الاهلي من قبل، بعقد صفقة تبادلية بالحصول على صالح جمعة مقابل حصول الأهلي على نجم الوسط محمد بن عمر.

في الوقت نفسه، استقر الجهاز الفني والإداري داخل النادي الأهلي على إعارة اللاعب صالح جمعة لنهاية الموسم، لأخذ فرصة مغايرة عن الدوري المصري، لاستعادة لياقته البدنية والفنية الفترة المقبلة، ويدرس الأهلي العروض المقدمة للاعب ومن المقرر الكشف عن جهة اللاعب المقبلة، أن كان الدوري التونسي، أم السعودي، الأيام القليلة المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي، اليوم الجمعة، لخوض مواجهة هامة، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر الدوري المصري، أمام بتروجت، على أن يخوض غدًا السبت مواجهة “السلام”، أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في كرنفال رياضي فني راقٍ من أجل السلام ورفض الإرهاب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى