أخبار الحوادث

حادث مدبر.. لحظة دهس مديرة مدرسة في الإسكندرية (فيديو)

باشرت نيابة المنتزه في الإسكندرية تحت إشراف المستشار محمود عوف، المحامي العام الأول لنيابات المنتزه بالإسكندرية، التحقيق مع موظفة وعاطلين، لاتهامهم بالتحريض ودهس مديرة مدرسة أبو بكر الصديق التجريبية لغات، وذلك لوجود خلافات سابقة.

كانت المتابعة الأمنية رصدت تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر شبكات التواصل الاجتماعي، يتضمن اصطدام سيارة أجرة في الإسكندرية بإحدى السيدات، وإحداث إصابتها وفرار السيارة من محل الواقعة.

وتبين من الفحص، تلقي قسم شرطة ثالث المنتزه بلاغًا من مديرة مدرسة أبو بكر الصديق التجريبية لغات التابعة لإدارة المنتزه التعليمية بأنها حال سيرها فوجئت بقائد سيارة أجرة بالاصطدام بها وإحداث إصابتها بكدمات متفرقة واتهمت “موظفة حسابات بذات المدرسة” بالتحريض على ذلك لوجود خلافات سابقة بينهما.

وتوصلت التحريات وجمع المعلومات إلى تحديد وضبط مرتكبي الواقعة “شخصين لهما معلومات جنائية”، بالإضافة إلى ضبط السيارة المستخدمة في إرتكاب الواقعة.

وبمواجهتهما أقرا في التحقيقات بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتحريض من المشكو في حقها بقصد تخويف وإرهاب المبلغة، مقابل تحصلهما على مبلغ مالي منها، وجرى ضبط الأخيرة.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حجز المتهمين لحين ورود تحريات المباحث، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمكان الواقعة لفحصها.

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى