آخر الأخبار

شاهد عمرو أديب يسخر من تعادل الزمالك أمام إنبي.. فيديو

خرج الإعلامي المعروف بانتمائه للقلعة البيضاء، عمرو أديب يسخر من تعادل الزمالك أمام إنبي ، بعد إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية مساء اليوم في الدوري العام.

وحقق الزمالك تعادلًا مخيبًا أمام نظيره إنبي بدون اهداف، مساء الأمس على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عمرو أديب خلال تقديمه لبرنامجه “كل يوم” المذاع عبر فضائية “أون إي” موجهًا كلامه لمخرج البرنامج: “هو كل شوية تعكنن علي وتقولي الزمالك اتعادل.. كل شوية توريني إللي بيحصل فينا حرام عليك”.

وتابع: “امبارح تبلغني بفوز الأهلي في الوقنت بدل الضائع والنهارده تبلغني بتعادل الزمالك.. طب هو اتعادل صفر/صفر في الوقت البدل الضائع أيضًا؟؟ !!”.

بهذه النتيجة وارتفع رصيد الزمالك للنقطة 33 يأتي بها في المركز الخامس لجدول بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وكذلك رفع إنبي رصيده للنقطة 32 يأتي بها خلف الزمالك في المركز الثالث.

ومن المقرر ان يواصل الزمالك استعداداته لمواجهة طنطا في الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري، في الثامنة من مساء الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

شاهد أيضًا..

الأهلي يفجر مفاجأة كبرى في صفقة صلاح محسن

رسميًا.. مدرب الأهلي السابق مديرًا فنيًا للإسماعيلي

أزمة طاحنة في الزمالك.. وقرار ناري من إيهاب جلال بعد التعادل أمام إنبي

رسميًا.. صفقة مدوية للزمالك قبل غلق باب القيد الشتوي

لقطة غير أخلاقية جديدة من حسام حسن خلال مواجهة المصري وطلائع الجيش.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى