آخر الأخبار

خبير مروري:غلق جزئي لكوبري 6 أكتوبر حتى يوم الأحد..فيديو

أعلن اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، عن غلق جزئي لكوبري 6 أكتوبر بدءا من اليوم الجمعة، وذلك في مداخلة هاتفية له على القناة الأولى ببرنامج صباح الخير يا مصر تقديم تامر شلتوت.

حيث قال اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، في مداخلة هاتفية له على القناة الأولى ببرنامج صباح الخير يا مصر تقديم تامر شلتوت، أن الحالة المرورية شهدت هدوءا تاما على كافة الطرق الرئيسية وذلك لأن اليوم يعتبر عطلة رسمية لجميع المصريين في العمل والمدارس.

وأضاف اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، في مداخلة هاتفية له على القناة الأولى ببرنامج صباح الخير يا مصر تقديم تامر شلتوت، أن الحالة المرورية اليوم الجمعة شهدت انتشارا مروريا على جميع الطرق، موضحا أن هناك حملات مكثفة لتوفير الأمان للمواطنين.

وكشف اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، في مداخلة هاتفية له على القناة الأولى ببرنامج صباح الخير يا مصر تقديم تامر شلتوت، إلى أن هناك غلقا جزئيا لكوبري 6 أكتوبر بدائرة محافظة الجيزة عند شارع نوال، وشارع البطل أحمد عبد العزيز.

وأشار اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، في مداخلة هاتفية له على القناة الأولى ببرنامج صباح الخير يا مصر تقديم تامر شلتوت، أن هناك غلقا جزئيا أيضًا لكوبري 6 أكتوبر وبالتحديد منطقة الوسطى المعلقة تجاه مدينة نصر، معلنا أن الغلق سيستمر حتى الساعة السادسة صباح يوم الأحد المقبل.
https://www.facebook.com/MasrAlola/videos/344012606153150/

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى