أخبار الحوادث

زميلتها سممتها نفسيا.. شقيقة طالبة العريش تكشف مفاجأة مدوية

توجهت نادية شقيقة طالبة العريش نيرة الزغبي، بالشكر للنيابة العامة؛ للتوجيه بإجراء التحقيق في نشر أخبار كاذبة حول شقيقتها الراحلة نيرة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «في المساء مع قصواء»، تقديم قصواء الخلالي، أن النيابة العامة تحد بهذا القرار، من الإشاعات حول شقيقتها، متابعة «أختي توفيت مظلومة ومقهورة، وأي أخبار سلبية تنال من سمعتها تؤثر علينا سلبا».

وأوضحت أن شقيقتها في الأيام القليلة التي سبقت وفاتها، لم تكن معها المال الكافي لتستقل “تاكسي” بحثا عن محالّ المبيدات لشراء حبوب “الغلة” حتى يتسنى لها الانتحار، بتناول هذه الحبوب، مؤكدا عدم تشكيكها في نزاهة النيابة العامة.

وأشارت إلى أنهم تقدموا بشكوى لوزارة التعليم العالي، من أجل حماية طالبات مصر، وذلك بعد أن لجأت شقيقتها لوكيل الكلية ولكنه لم ينصفها.
وتابعت: «احتسبت أختي شهيدة عند ربنا.. ولكن الأخبار الكاذبة حول شقيقتي ومحاولات تشويهها تسببت في أذى نفسي لنا.. نيرة تعرضت لابتزاز نفسي قبل الإليكتروني وتهديد وإهانة… زميلتها سممتها نفسيا».

وأمر النائب العام المستشار محمد شوقي بإجراء التحقيقات فيما أثير على بعض مواقع التواصل الإعلامي من وقائع نشر أخبارٍ كاذبة من شأنها تكدير الأمن العام وإلقاء الرعب بين الناس حول واقعة وفاة طالبة جامعة العريش.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى