آخر الأخبارأخبار الحوادث

زوجة ترفع دعوى خلع بسبب «تأخير ميعاد الغدا» والتفاصيل صادمة

شهدت محكمة الأسرة بمصر الجديدة، اليوم الأربعاء، دعوى خلع من جانب زوجة، أكدت خلال الدعوى أن الزوج يرفض تلبية كل متطلباتها، ويتعامل معها بطريقة سيئة للغاية، وأشارت أن أخر طلب رفضه لها تعليمها مبادئ قيادة السيارة.

وأضافت خلال دعوى الخلع اليوم الأربعاء، أنها طلبت من الزوج دفع مصاريف “الجيم” الخاص بها، وقيمته 4 آلاف جنيه في الشهر، فكان الرد مفاجئ بالنسبة لها، حين قال: ” روحي لأبوكي يدفعهم هو”.

وتابعت الزوجة صاحبة دعوى الخلع، اليوم الأربعاء، أن الزوج بات يترصد لها مواعيد الغداء، فيطالبها بتجهيزه في الساعة الرابعة، وإذا تأخر عن هذا الموعد في أي يوم بيتحول ليوم “غّم، مطلعتلوش شمس”، وأكد لها في أكثر من مرة أن كافة طلباتها “تافهة” وليست ضرورية.

حيث أوضحت أنها طالبته بالاشتراك في النادي لأنها تجلس طوال اليوم بمفردها وترغب في الخروج مع أصدقائها لتقضية وقت الفراغ، فأكد لها أن الاشتراك في النادي رفاهية زائدة ولا داعي لها، كما أن تكلفة اشتراك النادي باهظة.

وأضافت الزوجة، أن الزوج لا يقدر وقت الفراغ الكبير الذي تعاني منه خاصة لأن عمله يشغل كافة وقته، ويعود البيت يجب أن يجد الطعام جاهز وفي أماكنه، وفي أحد الأيام كانت مريضة، فقررت طلب الغداء من أحد المطاعم، فقام هو بالاعتذار لخدمة التوصيل وأكد له عدم حاجته للطعام، وقال لي “أنا مش عازب علشان أطلب أكل جاهز”.

شاهد أيضا:

تفاصيل أغرب دعوى خلع.. زوجها لا يرفض لها طلبًا فقررت خلعه

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى