آخر الأخبارأخبار الحوادث

زوج يعذب زوجته بالمياه الساخنة لسبب صادم!!.. التفاصيل مرعبة

حررت الزوجة “عليا” صاحبة الـ 27 عامًا بلاغًا ضد زوجها بقسم شرطة روض الفرج، بعد معاناتها الشديدة معه من التعذيب المبالغ فيه، حيث أكدت في بلاغها أن زوجها حرمها مؤخرًا من تناول الطعام وبات يلق عليها إحدى غرف شقتها حتى لا تهرب من المنزل.

وأضافت الزوجة “عليا”، أن زوجها يقوم بتعذيبها في بعض الأحيان باستخدام “المياه الساخنة” بعد غليها، ومرة أخرى يقوم بتعذيبها باستخدام “حزامه الجلد”، مشيرة بأنها لأكثر من مرة شعرت وكأنها كادت أن تفارق الحياة.

وأشارت الزوجة، أن الواقعة بدأت بعدما قامت بالخروج من البيت بدون أذنه، حيث كانت تقصد بيت أهلها، مؤكدة أنها أبلغته برغبتها زيارة أهلها أكثر من مرة وكان يرفض في كل مرة، ما اضطرها للذهاب لهم دون علمه للاطمئنان عليهم.

وتابعت “عليا”، أنها تفاجئت عند عودتها للبيت بوجوده في الداخل في غير موعد عودته من العمل، وبمجرد دخولها بيتها إنهال عليها بالسباب والصراخ والضرب ما استدعى الجيران للاتصال بأهلها لاستدعاء الشرطة على الفور، وبالفعل اقتحمت الشرطة المنزل ووجدوا الزوجة في حالة سيئة للغاية بعد تعذيبها بالضرب والمياه المغلية.

ومن جانبها، قامت قوات الشرطة بمحاصرة الأماكن التي يتردد عليها الزوج، تى تمكنت من القبض عليه، وحين واجهته بجرائمه اعترف بما قام به بشكل تفصيلي، وجاري إقامة دعوىى من جانب الزوجة لتسوية المنازعات لطلب الطلاق للضرر بها أمام محكمة الأسرة بزنانيري.

شاهد أيضا : ظهور مفاجئ لـ«مكة محمد صلاح» في دورة رمضانية في نجريج.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى