آخر الأخبارأخبار الحوادث

سيدة تضبط زوجها مع عشيقته أثناء خيانتها وهذا أول ما فعلته تجاهه.. فيديو

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مقطع فيديو لسيدة ظهرت في مطار “كوردوفا” الدولي في كولومبيا بشكل مفاجئ خلف رجل وسيدة أخرى، وقامت بسحب السيدة من شعرها وإنهالت عليها بالضرب المبرح.

ووفقًا لما أكدته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية،أن السيدة اتضح أنها زوجة الرجل وضبطته في موضع خيانة مع عشيقته، حيث كان الزوج يقضي عطلته الصيفية رفقة صديقته الجديدة، وأكدت الصحيفة أن الرومانسية ظهرت عليهم بشكل كبير.

وتابعت الصحيفة البريطانية، أن الزوجة ظهرت بشكل مفاجئ في مقطع الفيديو الذي قام بتصويره شاب أخر، وإنهالت على السيدة وزوجها بالضرب والسباب أثناء وقوفهم في طابور انتظار المطار في كولومبيا.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن الزوج الذي ظهر وهو يرتدي خاتم زواج من الذهب، حاول صد زوجته الغاضبة إلا أنها استطاعت أن تفلت منه وتمسك بشعر عشيقته حتى جرتها أرضًا.

واتضح فيما بعد، أن الزوجة وعشيقة الزوج كانا في طريقهما على نفس الرحلة لقضاء عطلة في كارتاخينا على ساحل كولومبيا الكاريبي، وانتهت المشاجرة بتدخل رجال امن المطار.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى