أخبار الحوادث

سيدة تطلب الخلع من زوجها: «قطعلي ودني بسنانه»

بررت السيدة “لمياء م.” (28 سنة) لمحكمة الأسرة بمدينة نصر طلبها الخلع من زوجها “أيمن ع.” (32 سنة)، بعد سنتين من زفافهما، قائلة: “زوجي عنيف، دائما يعضني من أذني مما تسبب في قطعها”.

” من بداية زواجنا، اكتشفت أن زوجي شخصية عنيفة وعدوانية”.. قالتها الزوجة لـ”مصراوي”، مضيفة: “زوجي دائم التعدي علي بالعض من أذني، ومنعني من الذهاب إلى أسرتي وجيراني، ومع ذلك تحملته”.

لا تنسى الزوجة التبريرات التي ساقها “أيمن” بعد كسر هاتفها المحمول: “بيقول الزوجة خلقت لشغل البيت وليس للتسلية بالموبايل؛ فزوجي يعتبر وجودي لمجرد الخدمة فقط ولا يقدّر حقي في الحياة كإنسانة”.

“زوجي ينطبق عليه المثل القائل لا يعجبه العجب”، قالتها لمياء بحسرة، قبل أن تضيف: “دائما يسخر من الطعام الذي أقدمه له، ويسخر من كل تصرفاتي حتى أنه يسخر من ملابسي على الرغم من أنها محتشمة، ويوبخني بدون أي مبرر”.

غلظة أيمن في التعامل لم تتوقف عند لمياء، “في يوم ما طلبت منه الذهاب لحضور خطوبة ابن خالتي فرفض، وظللت ثلاثة أيام أتوسل إليه ولكنه أصر على الرفض، وعندما تدخلت والدتي لإقناعه، رفض بأسلوب غير لائق”.

وقتها قررت لمياء كسر قرار زوجها، تقول: “وصلت إلى درجة أنه لم يعد يهمني إرضاء زوجي من عدمه، فأنا أعيش في نكد طول الوقت، وقررت الذهاب إلى الفرح بدون علمه، وأن أعود قبل عودته من القهوة ولم أتوقع أن يتعمد العودة قبل معاده المعتاد حتى يتأكد من وجودي بالمنزل”.

ما إن وصلت لمياء إلى شقتها، حتى تعدى أيمن عليها بالضرب والسب “عضِّني من أُذني وتسبب في قطعها، وقال علشان تسمعي الكلام كويس”.

بعدها قررت إنهاء زواجها، “سبت له البيت وأقمت دعوى خلع تحمل رقم 3091 لسنة 2018 “.

شاهد أيضا:
اندلاع حريق في المتحف المصري الجديد والسبب ؟.. صور وفيديو

التفاصيل الكاملة لجريمة قتل زوجة لزوجها بعد 60 يوم زواج.. تفاصيل صادمة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى