أخبار الحوادث

سيدة لمحكمة الأسرة: زوجي يبيعني لراغبي المتعة كل يوم

تنظر محاكم الأسرة كل يوم مئات القضايا كل يوم، وبالرغم من كل هده القضايا إلا أن هناك عدد قليل منها يستحق تسليط الضوء عليها.

ومن بين هذه القضايا، بطلتها سيدة أقامت دعوى خُلع ضد زوجها بسبب تصرفاته الشائنة معها، والتي وصلت إلى أمور لا يصدقها عقل

بدأت تفاصيل القضية حسبما روتها الزوجة والتي تدعى هدى وتبلغ من العمر 21 عاماً وتطلب فيها دعوى الطلاق من زوجها الذي يدعى طارق.

وكشفت الزوجة في أقوالها أمام المحكمة، في تلك الدعوى ما لا يصدقه عقل، حيث أن هذا الزوج الذي تزوجها منذ 5 أعوام تقريباً أي وعمرها 16 عام، كان يمثل فرصة جيدة بل لقطة لا تحلم بها هي وأسرتها.

وقالت الزوجة أنها من أسرة مفككة تدمن المخدرات كما أن مؤهلها الدراسي غير جامعي، وفوجئت هي وأسرتها بهذا الرجل يطلبها للزواج ففرحت به بشدة وقالت لنفسها أن الحظ ابتسم لها أخيراً، إلا أنها لم تكن تعرف ما يخبئ لها القدر حيث استخدمها زوجها منذ اليوم الأول، وقام بعرضها على راغبي المتعة مقابل مبلغ من المال والكارثة أن ذلك حدث منذ الليلة الأولى لزواجهما.

وأكدت هدى أن زوجها هذا يتصنع الالتزام والمحافظة على الصلاة، في الوقت الذي يرتكب فيه أفظع ما يمكن أن يفعله رجل بزوجته كما أنه يقوم بضربها وإجبارها على ذلك.

واستطردت الزوجة أنها يئست من الحياة معه، الأمر الذي دعاها إلى اتخاذ القرار برفع دعوى قضائية ضد زوجها لطلب الخُلع.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى