أخبار الحوادث

فارق الحياة بسبب حقنة مضاد حيوي .. قصة الطفل كريم الذي حزن عليه رواد السوشيال ميديا

حالة من الحزن انتشرت علي منصات السوشيال ميديا حزنا علي الطفل كريم الذي يبلغ من العمر عاميين ونصف والذي توفي بسبب إهمال مستشفي في الدقي بعد أن تم اعطاؤه حقنة مضاد حيوي.

وتجري النيابة العامة بشمال الجيزة تحقيقات موسعة في مصرع الطفل كريم بعد تحرير والدته محضرا بقسم شرطة الدقي تتهم فيه الطبيبة والمستشفى بالإهمال الطبي والتسبب في قتل طفلها بعد اعطائه حقنة مضاد حيوي رغم رفضها لذلك كون طفلها لم يتناول اي مضاد حيوي منذ ميلاده.

وكشفت التحقيقات، أن الطفل “كريم” وشقيقه عمار توجهت بهما والدتهما الى مستشفى بالدقي بعد اصابتهما بارتفاع في درجة الحرارة ذهب للمستشفى مصابا بارتفاع في درجة حرارته، فأمرت طبيبة الطوارئ باعطائهما حقنة مضاد حيوي خاصة الطفل الاصغر لأنه مصاب بالتهاب رئوي.

واستمعت النيابة لأقوال الأم المبلغة ضد الطبيبة والممرض، أنها أبلغت الطبيبة أن نجلها لم يأخذ مضاد حيوي منذ مولده، فنهرتها الطبيبة بحجة انها لا تفهم في الطب وأصرت على إعطائه حقنة مضاد حيوي لأنه مصاب بالتهاب رئوي، وبعد إعطاء الحقنة، شعر بحالة إعياء وتشنج جسده وتوفى في الحال، لتصمم الطبيبة أنه على قيد الحياة، وتأمر بإدخاله الرعاية المركزة، في محاولة لاخفاء الامر.الطفل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى