أخبار الحوادث

فيديو صادم يفضح أفعال عنتيل صيدلية مدينة نصر

كشف تقرير الهيئة الوطنية للإعلام الخاص بـ عنتيل مدينة نصر «الصيدلي الشهير»، المتهم بالاعتداء على سيدات وقاصرات داخل مكان خلفي بالصيدلية المملوكة له بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر في القاهرة، مفاجآت حول مقطع فيديو مدته 14.59 دقيقة، تضمن إحدى وقائع الصيدلي المتهم.

تضمن التقرير الذي اعدته الهيئة، وتسلمته محكمة أسرة القاهرة الجديدة، مقطع فيديو أظهر عنتيل مدينة نصر برفقة سيدة ترتدي عباءة سوداء، مدته 14.59 دقيقة بتاريخ 28 يونيو 2019 الساعة 9.30 مساء، وظهر فيه عنتيل مدينة نصر داخل الحجرة الخلفية بالصيدلية المملوكة له في عزبة الهجانة وهو جالس على مكتب وفي يده هاتف محمول، ثم تحرك داخل الغرفة وتجول فيها.

وأظهر مقطع فيديو عنتيل مدينة نصر داخل الصيدلية، ظهور سيدة ترتدي عباءة سوداء وطرحة سوداء على راسها، دخلت إلى المكان الخلفي في الصيدلية ثم دخل خلفها صيدلي مدينة نصر، ثم طلب منها حسر ملابسها وأعطاها حقنة علاجية، ثم وقف يتحدث معها قليلا وكشف عنها ملابسها حتى أعلى، وقام بملامستها بيديه ثم بالسماعة الطبية، وأدخل يده في ملابسها، ثم انصرفت السيدة من الصيدلية وظل الصيدلي متواجدا في الحجرة باقي مدة الفيديو.

إحالة عنتيل مدينة نصر للمحاكمة

وقررت النيابة العامة إحالة عنتيل مدينة نصر إلى المحكمة المختصة، لمحاكمته في إتهامه بمواقعة السيدات والإعتداء على قاصرات داخل مكان خلفي في صيدلية مملوكة له بمنطقة عزبة الهجانة في مدينة نصر، وكذا مزاولة مهنة الطب بدون ترخيص، وذلك بعدما كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام صيدلي مدينة نصر باستدراج الضحايا إلى مكان خلفي في الصيدلية الخاصة به، واستغلاله جهل بعضهن من خلال الكشف الطبي عليها واستغلال السماعة الطبية حجة لوضعها على أجسادهن وملامستهن، والاعتداء على آخرين من خلال إعطائهم الحقن العلاجية.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة في واقعة الصيدلي «عنتيل مدينة نصر»، أنه قام باستغلال جهل القاصرات وفقر بعض الحالات التي كانت تتردد على الصيدلية المملوكة له، واستدراجهم في مكان خلفي في الصيدلية التي يمتلكها، ثم يقوم بحسر ملابسهن عنهم، ثم يستخدم السماعة الطبية في ملامسة أماكن حساسة في أجسادهن، بالإضافة لقيامه بإحتضاهن والإعتداء عليهن ايضا أثناء إعطائهن حقن علاجية في ذات المكان.

التحقيقات تكشف مفاجآت عن عنتيل مدينة نصر

وشرحت التحقيقات الفحص الفني لـ فيديوهات عنتيل مدينة نصر، والتي تجاوزت الـ 15 مقطع تم ضبطهم على فلاشة قدمتها محامية طليقة المتهم، التي سلمتها الفلاشة بعدما اقامت دعوى طلاق للضرر وانفصلت عنه، حيث تضمنت المقاطع ظهورا للصيدلي المتهم – عنتيل مدينة نصر – في المكان الخلفي داخل الصيدلية وبرفقته السيدات والقاصرات وكان يلامس أجسادهن مستخدما السماعة الطبية وايضا الاعتداء عليهن أثناء إعطائهن الحقن العلاجية.

كانت أجهزة أمن القاهرة، بقسم شرطة مدينة نصر ثالث تلقت بلاغا من محامية ، مقيمة بمحافظة الجيزة قررت بتضررها من صيدلى وصاحب صيدلية كائنة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول لقيامه بالتحرش بالفتيات حال قيامه بتوقيع الكشف الطبى عليهن داخل الصيدلية خاصته وتصويرهن بواسطة كاميرات الصيدلية ، وتفريغ مقاطع الفيديو المسجلة والاحتفاظ بها .

وقدمت المحامية فلاشة موثق عليها بعض مقاطع الفيديو حال قيامه بالتحرش بالفتيات، وأضافت بتحصلها على “كارت الذاكرة” من طليقة المشكو فى حقه.

 تم ضبط المشكو فى حقه، وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وكشفت التحريات الأمنية التي باشرتها أجهزة أمن القاهرة، قيام طليقة صيدلي مدينة نصر «عنتيل مدينة نصر» بإعطاء فلاشة تحمل مقاطع فيديو من كاميرات المراقبة المتواجدة داخل صيدلية يمتلكها طليقها، تضمنت مقاطع فيديو عديدة له أثناء الاعتداء على قاصرات وسيدات داخل الصيدلية.

مقالات أخرى قد تهمك

بعد فيديو الأسيرة الاسرائيلية.. والدتها تكشف تفاصيل اخر تفاصيل اخر مكالمة بينهما

قرار عاجل من المحكمة ضد المتهمين في قتل الطفلة بسنت ببولاق الدكرور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى