آخر الأخبارأخبار الحوادث

قبل السحور.. عامل قتل سائق يقف أمام منزله لسبب صادم !

تلقت مباحث جنوب الجيزة، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شاب عشريني مقتولا بطريق “التلات كباري” بالقرب من مدخل قرية العزيزية التابعة لمركز البدرشين بالجيزة، وفي جسده عدة طعنات نافذة في مناطق متفرقة.

فيما وتوجه فريق من البحث الجنائي التابع لمباحث جنوب الجيزة لموقع الواقعة، وتبين أن الجثة لشاب يبلغ من العمر 20 عامًا يعمل سائق لـ”توك توك”، وعثر على عدة طعنات نافذة في البطن والصدر وكدمات تدل على وقوع مشادة عنيفة مع أحد الأفراد قبل مقتله.

ووفقًا لشهود عيان على الحادثة، فقد أكد أحدهم خلال التحقيقات، أن قبل مقتل الشاب العشريني سائق التوك توك، نشبت مشادة كلامية حادة بينه وبين أحد سكان المنطقة، وأشار بأن أحد السكان هو عامل يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، ويدعى “عبد الله”.

وأشار الشاهد، أن الواقعة نشبت بسبب وقوف سائق التوك توك أمام منزل العامل، ويصدر أصوات عالية وهو يتكلم مع أحد الأفراد في الهاتف، وحين طالبه الساكن بأن ينصرف من أمام منزله لحاجته في النوم قبل موعد السحور، نشبت مشادة كلامية تحرك على إثرها الساكن أسفل العقار حتى وقعت الواقعة المؤسفة.

ومن جانبه، تمكن النقيب عادل طلبة، معاون أول مباحث الحوامدية، من ضبط المتهم في أحد الأكمنة أثناء هروبه، حيث أقر بالواقعة بشكل تفصيلي، وتم تحرير محضر ضده وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

شاهد أيضا : تامر حسني يفجر مفاجأة عن أمير كرارة وعمرو يوسف.. سر عمره 15 سنة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى