آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد تعلن موعد انكسار الموجة الحارة وهذه الاماكن ستشهد سقوط أمطار رعدية

أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أن الطقس السيء السائد في البلاد مؤخرًا سيبدأ في التحسن تدريجيًا بداية من السبت المقبل الموافق 26 مايو الجاري، على أن يشهد طقس الخميس والجمعة المقبلين سقوط أمطار خفيفة على القاهرة تحديدًا.

كما أكد الدكتور أحمد عبد العال، أن مساء الخميس والجمعة ستكون الأمطار خفيفة على القاهرة ومحافظات الوجه البحري والبحر الأحمر، ومن المتوقع أن تشتد بداية من السبت المقبلن حيث ستعود درجات الحرارة في اليومين لتنخفض بمعدل من 10 إلى 13 درجة دفعة واحدة.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال، أن درجات الحرارة بداية من الخميس المقبل ستعود لتسجل 30 درجة مئوية في القاهرة، مشيرًا بأن طقس غدًا الثلاثاء سيكون قاسي الحرارة بشكل كبير خلال ساعات النهار على مختلف أنحاء البلاد بينما سيكون لطيف في الليل.

ومن المتوقع أن تسجل العظمى في القاهرة 43 درجة مئوية، بينما تكون الصغرى 27 درجة، مؤكدًا أن الرؤية ستقل في ساعات النهار الباكر بسبب الشبورة المائية الكثيفة على السواحل الشمالية الغربية، مع وجود شوائب عالقة على الوجه البحري والقاهرةن كما أن الرياح ستكون جنوبية شرقية معتدلة تنشط على جنوب الصعيد.

ومن المقرر، أن تسجل درجات الحرارة في القاهرة وعدد من محافظات مصر غدًا الثلاثاء :

القاهرة : 43 27

وسط الدلتا : 41 26

الأقصر : 45 28

أسوان 45 30

الوادي الجديد : 46 32

شاهد أيضا : سائق تاكسي جشع يحاول استغلال سيدة.. شاهد رد فعل المصريين

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى