آخر الأخبار

شبيهة ياسمين صبري بإطلالة مثيرة على البحر.. صور

نشرت الفنانة المغربية جيهان خليل المعروفة بشبيهة الفنانة ياسمين صبري ، صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، خلال رحلتها إلى دهب.

وظهرت جيهان بإطلالة مثيرة وأنيقة على البحر، حيث أرتدت بنطلونا فضفاضا باللون الكحلي مزين بالخيوط الملونة، مع بلوزة كحلي اتسمت بصيحة “أوف شولدر”، ونسقت معهما قبعة خوص.

واعتمدت الفنانة المغربية على تسريحة شعر بسيطة، وتزينت بمجموعة من الإكسسوارت الرقيقة التى منحتها إطلالة كاملة .

جدير بالذكر، أن الفنانة المغربية جيهان خليل انتهت من تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل “أبواب الشك”، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان القادم، وأنها تتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين، حيث أن المسلسل يضم فريق عمل قوى وبذل فيه الكثير من الجهد لتحقيق النجاح. مع الفنان خالد سليم،

ويشترك في بطولة المسلسل كل من، خالد سليم، نبيل عيسى، عائشة بن أحمد، لقاء الخميسي، عبدالرحمن أبو زهرة، طارق صبري، تامر شلتوت، ميار الغيطي، أحمد صلاح حسني.

وقد أشارت الفنانة المغربية جيهان خليل، أمس، إلى أن دورها في فيلمها السينمائي الأول “122”، ويشاركها بطولة الفيلم، طارق لطفى وأمينة خليل، وسوف يعرض في موسم عيد الفطر القادم، وأنها تتمنى أن تحقق تجربتها السينمائية الاول النجاح وإعجاب الجماهير المصرية.

شاهد أيضا:
شاهد| ياسمين صبري تشعل الانستجرام بصور جديدة من الجيم

سميرة سعيد تتألق بإطلالة شبابية جديدة.. صور

شاهد| شيماء سيف تثير الجدل بصورة الزفاف عبر انستجرام .. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى