كواليس مروعة عن وفاة «نورا سعيد» طبيبة حدائق الأهرام.. ومفاجأة عن كلماتها الأخيرة

أثارت تلك الواقعة حالة من الذعر بين المواطنين، حيث أن الطبية الشابة نورا سعيد، حال سيرها مترجلة بمنطقة حدائق الأهرام عقب انتهاء عملها بإحدى العيادات، سقطت مغشيا عليها، وأسرع الأهالي بنقلها إلى مستشفى الواحة، وتبين وفاتها قبل وصولها للمستشفى.

كواليس مروعة عن وفاة «نورا سعيد» طبيبة حدائق الأهرام

توفت طبيبة بسكتة قلبية فى هضبة حدائق الأهرام، بسبب خوفها من هجوم كلاب ضالة عليها، حالة من الذعر بين سكان المدينة على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك».

مما أثار مطالبات بالتخلص من الكلاب ونقلها خارج المنطقة، بعد شكاوى كثيرة من هجومها على السكان خلال ذهابهم إلى أشغالهم صباحًا.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا يفيد وفاة طبيبة بمنطقة هضبة حدائق الأهرام.

وكشفت التحريات أن المتوفاة أُصيبت بسكتة قلبية بسبب خوفها من هجوم الكلاب الضالة، ولا توجد شبهة جنائية فى الواقعة، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ومن جانبه، أكد مصدر مسئول بمحافظة الجيزة، وجود استراتيجية جديدة للتعامل مع الكلاب فى الشوارع بتطعيمها ضد الأمراض ومن ضمنها السعار، ووضع علامة مميزة فى الأذن للتعرف على كل كلب تم تطعيمه.

آخر كلمات«نورا» قبل رحيلها

نشرت «نورا» عبر حسابها الرسمي على فيسبوك منذ عدة أيام، منشورا قائلة: «الطيبون يغادرون الأرض سريعًا وكأنهم يقولون للناس لا مكان لنا بينكم، اللهم أرحم أرواحًا كان وجودها بالدنيا جميلًا»، لتكون هذه هي آخر كلماتها قبل رحيلها.

Exit mobile version