آخر الأخبار

للمرة الثالثة عشر في تاريخه.. ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا

وواصل ريال مدريد الإسباني كتابة التاريخ، ونجح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في آخر 5 سنوات، بالفوز على نظيره ليفربول في المباراة النهائية.

وحقق ريال مدريد الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف، على حساب ليفربول في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية “كييف”، في نهائي دوري الأبطال.

وبدأ ليفربول الإنجليزي بقوة حيث سيطر على مجريات اللعب منذ بداية اللقاء، بعد الكثير من الهجمات الخطيرة عن طريق ثلاثي الهجوم ساديو ماني ومحمد صلاح وربيرتو فيرمينو.

وفي الدقيقة 19 كاد أن يسجل الهولندي فان ديك هدف التقدم لنادي ليفربول بعد ركلة ركنية خطيرة ولكن خرج كيلور نافاس بشكل رائع ليبعد الكرة عن مرماه، قبل أربعة دقائق من هجمة هطيرة عن طريق روبيرتو فيرمينو يتصدى لها دفاع ريال مدريد ثم تعود إلى أرنولد الذي يسدد بقوة ونافاس يتألق ويتصدى لها.

وفي الدقيقة 28 تعرض النجم المصري محمد صلاخ لإصابة قوية في كتفه بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد ليخرج على أثرها من المباراة في الدقيقة 30، قبل خروج أيضاً داني كارفخال مدافع الفريق الأبيض مصاباً هو الأخر في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني سيطر نادي ريال مدريد الإسباني بشكل كبير على مجريات اللعب، بعد تسديدة رائعة من إيسكو تصدم بالعارضية في الدقيقة 48، قبل أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 52 عن طريق الفرنسي كريم بنزيما بعد خطأ كارثي من لوريس كاريوس حارس نادي ليفربول الإنجليزي.

وفي الدقيقة 56 سجل النجم السنغالي ساديو ماني هدف التعادل لصالح فريقه ليفربول الإنجليزي، ويستمر الفريق الأحمر في البحث عن هدف التقدم.

وفي الدقيقة 64 تمكن البديل جاريث بيل من تسجيل الهدف الثاني للريال بمقاصية مزدوجة رائعة للغاية، قبل أن يسجل الهدف الثالث أيضاً بعد خطأ لا يصدق من كاريوس في الدقيقة 83.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يقود التشكيل الأساسي لليفربول ضد ريال مدريد

خالد عبدالعزيز يكشف حقيقة بطلان انتخابات النادي الأهلي

الأهلي يكشف حقيقة حكم القضاء الإدارى حول بطلان انتخابات النادي

تركي آل الشيخ يدعم محمد صلاح قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

بالتردد.. قناة مفتوحة على النايل سات تتحدى «بي إن سبورتس» وتنقل مواجهة ليفربول ضد ريال مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى