أخبار الحوادث

محكمة الأسرة تقضي بثبوت نسب الطفلة ديالا للفنان عادل السيوي

أمرت محكمة استئناف الأسرة، برئاسة المستشار توفيف محمد توفيق، اليوم الأربعاء، بثبوت نسب الطفلة “ديالا” لوالدها الفنان التشكيلي عادل السيوي.

الطفلة ديالا وأمها

وجاء منطوف الحكم أولًا: بقبول الاستئناف شكلًا، وفي الموضوع إلغاء حكم المستأنف والقضاء أولًا بثبوت نسب الصغيرة “ديالا” لوالدها المستأنف ضده عادل أمين السيوي.

ثانيًا: عدم قبول دعوة إثبات الزواج بين المستأنف والمستأنف ضده، وألزمت المستأنف ضده المصاريف عن درجتي التقاضي شاملة أتعاب المحاماة 175 جنيه.

ديالا عادل السيوي في معرض والدها

تعود تفاصيل الواقعة في مايو 2017، حينما نشرت الصحفية سماح إبراهيم صورة لها برفقة ديالا، من داخل معرض الفنان عادل السيوي، الذي نظمه تحت عنوان “في حضرة الحيوان”، حيث كانت الطفلة لم تكمل عامها الأول، ونشرت الصحفية الشابة، الصور على صفحتها بموقع “فيسبوك”، معلقة “ديالا عادل السيوي في معرض والدها”.

الطفلة ديالا

وأثارت الصورة والتعليق الكثير من التساؤلات، حيث سارع السيوي بنفي الأمر خلال منشور على صفحته بـ”فيسبوك”، معلقًا “فتاة مجهولة تزعم الإنجاب منّى”، مشيرًا إلى أنه حرر ضدها محاضر في قسم الشرطة
.

وأخذت القصة في تلك اللحظة منحنى ومسارًا جديدًا، حيث سارعت الصحفية الشابة إلى ساحات القضاء، ورفعت دعوى قضائية تطالب بإثبات نسب ابنتها، ضد عادل السيوي، وبدأت الإعلان عن الكواليس المثيرة للزواج والولادة.

وذكرت سماح في الدعوى أنها تزوجت “السيوى” عرفيًا، وأن الأخير سرق وثيقة الزواج من منزلها، مشيرة إلى أنها مرت بفترة عصيبة خلال الحمل، بسبب معاناتها من أمراض دفعتها للمكوث في المستشفى لعدة أسابيع.

وكشفت سماح أن السيوى سفرها إلى بيروت ثم لحق بها، ومكثا هناك فترة، وقررت أن تعود حتى تضع مولودها بأحد المستشفيات المصرية، موضحة أنها عادت بعد عملية الولادة بعد أن استردت عافيتها إلى شقتها التى استأجرها لها السيوى فى الإسكندرية، حيث كان قد كلف ابن عمه بمراعاتها.

موضوعات متعلقة :-

أول تعليق لأحمد عز بعد قرار المحكمة لصالح زينة بالطلاق

8 فنانون ومشاهير خلعتهم زوجاتهم.. إحداهن رقصت في المحكمة وأُخرى شُطبت قضيتها

فتاة للمحكمة: «بابا بيعاملني كأني فتاة ليل.. ودي أغرب حاجة عملها معايا أنا واخواتي»

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى