مفاجأة بالتقرير الطبي لـ فتاة التجمع ضحية سائق أوبر

كشف التقرير الطبي لحالة نبيلة عوض فتاة التجمع، ضحية سائق أوبر الذي خطفها وحاول الاعتداء الجنسي عليها واغتصابها، استقرار الحالة الصحية للمجني عليها.

التقرير الطبي الخاص بفتاة التجمع ضحية سائق أوبر 

وجاء في التقرير الطبي الخاص بفتاة التجمع أنها مصابة بجرح قطعي باليد، نتيجة جرحها بآلة حادة وتحتاج إلى راحة لمدة 3 أيام.

وأكدت شقيقة فتاة التجمع، أن المتهم أنكر أمام جهات التحقيق الاتهامات التي وجهتها إليه المجني عليها، حيث قال: أنا نزلتها في الطريق وحد تاني هو اللي عمل فيها كدا.

وأكملت سالي عوض شقيقة فتاة التجمع، بأن سائق أوبر المدعو حسين هو من ألغى الرحلة، وأصاب شقيقتها أثناء محاولة خطفها لاغتصابها.

وأشارت شقيقة الضحية إلى أن شركة أوبر وكلت محاميا للدفاع عن السائق المتهم في القضية، وأكملت: أوبر معينة محامي يدافع عن المغتصبين.

وأوضحت أنها حضرت إلى مقر نيابة مدينة نصر، بناءً على طلب الاستدعاء من النيابة العامة للإدلاء بشهادتها، وكذلك حضرت رفقتها شقيقتها للإدلاء بأقوالها عن واقعة تعرضها للخطف ومحاولة الاعتداء الجنسي والاغتصاب.

طالب المحامي محمد جمال الدين، دفاع سائق أوبر، بتفريغ الكارت الميموري الخاص بكاميرا سيارة المتهم، والذي رصد ما حدث داخل السيارة بين سائق أوبر المتهم وفتاة التجمع المجني عليها.

فتاة التجمع ضحية سائق أوبر

وأشار المحامي أن تفريغ كارت الميموري سيقلب الموازين، ويكشف حقيقة الواقعة، ويوضح هل هي واقعة خطف ومحاولة اغتصاب وتعدي جنسي وتهديد بآلة حادة، أم مشادة كلامية واختلاف على طريقة الدفع.

مقالات أخرى قد تهمك

كارت ميموري يقلب الموازين.. محامي سائق أوبر التجمع يكشف مفاجأة مدوية

اعترافات جريئة لسائق أوبر المتهم بمحاولة الاعتداء على فتاة التجمع

Exit mobile version