أخبار الحوادث

مفاجأة في واقعة جزار حلوان تقلب الموازين.. وقرار عاجل من النيابة

قررت جهات التحقيق حبس المتهم بقتل جزار بمنطقة حلوان بسبب خلافات مالية بينهم 15 يوما  على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحريات حدوث مشادة كلامية بين مالك محل جزارة – مقيم بدائرة القسم مصاب بجروح متفرقة، وعامل بمحل جزارة – مقيم بدائرة القسم -توفى متأثرًا بإصابته، وذلك بسبب خلافات مالية بينهما، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كلٌ منهما على الآخر بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء، نتج عن ذلك الإصابات المشار إليها ووفاة أحدهما.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور.. وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وقال أحد الجيران: أن حقيقة الأمر تتمثل في قيام المتهم يدعى “قلقاسة” بأخذ لحوم منه، ثم تأخر في سداد ثمنها، وعندما طالبه بها نشبت بينهم مشادة كلاميّة بينهما انتهت بجريمة.

وأوضح الجار أن المتهم ضرب المجني عليه بآلة حادة، أدت لنزيف داخلي، وقال: “حاولنا إسعافه في مستشفى حلوان العام لمدة 4 ساعات، لكنه توفي متأثرًا بإصابته”.

وأمرت النيابة بعرض جثة المجني عليه على الطب الشرعي لإعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية للجثمان، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد التقرير.

وكان قسم شرطة حلوان تلقى بلاغًا مفاده مقتل جزار ومورد لحوم يدعى «حسن القصاص»، على يد جزار آخر يدعى «أحمد س»، وشهرته «قلقاسة»، داخل محل الجزارة ملك المتهم.

وبالانتقال والفحص عثر على جثة المجني عليه مصابًا بطعنة نافذة.

وتبين من التحريات نشوب مشادة بين المجني عليه والمتهمين قبل يوم الواقعة، وتطور الأمر وتربص المتهم بالمجني عليه في مساء اليوم التالي وقام بقتله بسبب خلافات مالية بينهما على توريد اللحوم.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

مقالات أخرى قد تهمك

الأم والأخت مسكوه والابن طعنه.. جريمة بشعة بسبب رش المياه في نهار رمضان

أبشع جريمة في 2024.. مفاجأة في حادث إيهاب أشرف طالب الدقهلية المقتول

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى