آخر الأخبار

في وجود أحمد شوبير.. مدحت شلبي يضع شرطًا للظهور مجددًا عبر «أون سبورت»

كشف مصدر مطلع أن الإعلامي “مدحت شلبي” وضع شرطًا أمام إدارة قناة “اون سبورت” للعودة للظهور من جديد عبر شاشاتها عقب فترة غياب استمرت اكثر من شهرين.

وكانت أنباء قوية قد ترددت مؤخرًا أكدت عدم عودة الإعلامي الكبير لـ”أون سبورت”، عقب تعاقد مسئولو الأخيرة مع احمد شوبير للظهور عبر شاشتها بعقد يمتد لـ 3 سنوات مقبلة، في ظل ارتباط شوبير وشلبي بعلاقة ليست بالجيدة.

وقال لمصدر ان شلبي اشترط على مسئولي “أون سبورت”، ضرورة اعادة جميع فريق عمله الي القناة مرة اخري مع ترضيتهم بعد الاستغناء عنهم بطريقة لا تليق بهم ولا بالعمل في القناة فترة طوية خاصة الكاتب الصحفي محمد صيام المشرف العام علي برنامج مساء الانوار ومحمد القاضي رئيس التحرير واحمد جمال مقدم البرامج.

واضاف أن شلبي أكد لمسئولي الفضائية المصرية أنه لن يعود لتقديم برنامجه اليومي إلا في وجود فريق العمل الخاص به، بشكل كامل.

يذكر أن تقارير صحفية قد أشارت إلى قيام مسئولو “اون سبورت” خلال الساعات القليلة الماضية بتقريب وجهات النظر بين الأعلاميين الكبيرين لإزالة الخلافات بينهما، من اجل وضع خارطة برامجيه مرضية للطرفين تسمح بظهور الثنائي على الشاشة.

وتعد قناة “اون سبورت” العدة من الأن قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث من المتوقع ان تحصل على حقوق بث مباريات الدوري المصري، وكأس مصر والبطولة العربية، التي يشارك فيها 4 أندية مصرية هي الأهلي والزمالك والاسماعيلي والاتحاد السكندري، بالإضافة إلى غالبية مباريات المنتخب الوطني الودية وكذلك الرسمية التي يخوضها داخل مصر.

شاهد أيضًا..

منتظرًا حسم صفقتين جديدتين.. 4 لاعبين خارج حسابات كارتيرون في الأهلي للموسم المقبل

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى