أخبار الحوادث

ميريهان حسين تغادر سجن القناطر بعد قضاء عقوبتها بقضية كمين الهرم

غادرت الفنانة ميريهان حسين صباح اليوم الثلاثاء، سجن النساء بالقناطر الخيرية، بعد قضائها فترة العقوبة المقررة من قبل محكمة جنح مستأنف الهرم بالحبس أسبوعين، على خلفية إدانتها فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ”كمين الهرم”.

ومن المقرر أن يتم الإفراج عن ضابطى الشرطة المتهمين فى الواقعة من محبسهم بمعسكر قوات الأمن بطريق إسكندرية الصحراوى غدًا الأربعاء، بانتهاء تنفيذ عقوبتهما المقررة بأسبوعين أيضًا.

الجدير بالذكر أن محكمة جنح الهرم، قضت بحبس الفنانة ميريهان حسين عامين ونصف وكفالة 30 ألف جنيه، كما قضت بحبس ضابطى الواقعة 3 أشهر، وغرامة 20 ألف جنيه وكفالة مالية 10 آلاف جنيه لكلًا منهما، واستئنف طرفى الخصومة على الحكم، وتم تخفيفه من قبل محكمة جنح مستأنف الهرم لأسبوعين لكلًا منهم.

كانت النيابة العامة أحالت الفنانة ميريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وإحالة عاملتها “رفيقة.ب” بتهمة المشاركة فى الاعتداء على موظف عام، كما أحالت ضابطى قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى