آخر الأخبارأخبار الحوادث

«هتك عرض 3 تلاميذ وحكم عليه بـ 7 سنوات».. قصة مدير مدرسة انتزع من قلبه الرحمة

“هتك عرض 3 تلاميذ ومن ثم حكم عليه بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات” تلك الكلمات تلخص قصة مالك ومدير مدرسة خاصة بالنزهة انتزع من قلبه الرحمة وقام بالاعتداء على التلاميذ الثلاثة ومن ثم قضت الدائرة 5 بمحكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بسجنه لمدة 7 سنوات.

وحضر المتهم “شريف.ص. ب”، وسط حراسة أمنية مشددة، وتم إيداعه قفص الاتهام، حيث أكدت إحدى الضحايا أمام النيابة أن المتهم كان يدخلها المكتب ويغلقه، ثم يلعب معها بأداة وتبين في نهاية الأمر أنها أجزاء جنسية وكان يحاول أن يسخر منها بقوله إنها العصفورة.

أما عن باقي التلاميذ، فاعترفوا أمام النيابة بأن الدير كان يأمرهم بالنزول إلى مكتبه، بحجة تعليمهم أساليب الدفاع عن أنفسهم، ثم يجعلهم يخلعون ملابسهم ويغتصبهم.

أما عن الأهالي، فاستمعت النيابة إليهم والذين أكدوا أنهم لاحظوا معاناة أطفالهم عند التبرز، فضلا عن بكائهم المستمر، وشكواهم من عدم قدرتهم على الجلوس، وبالكشف عليهم تبين وجود جروح فى منطقة الشرج، وبالاستفسار من الأطفال عن السبب قالوا إن مدير المدرسة “بيعمل معاهم حاجات وحشة”، فقاموا على الفور بإبلاغ الأجهزة الأمنية.

شاهد أيضًا..

البطيخ يثير الهلع والزعر في أستراليا والسبب!!

بعد وفاة قائد فيورنتينا.. أول قرار من الاتحاد الإيطالي وهذه تفاصيل وفاته داخل معسكر الفريق

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى