آخر الأخبارأخبار الحوادث

والد فتاة المترو المنتحرة يكشف السبب الحقيقي وراء انتحار ابنته

كشف يحيى محمد، والد فتاة المترو المنتحرة بمحطة ماري جرجس بالخط الأول، منذ أيام قليلة، عن السبب الحقيقي وراء انتحار ابنته، وذلك خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامجه الـ 10 مساءً، والمذاع عبر فضائية دريم.

حيث قال يحيى محمد، والد فتاة المترو المنتحرة بمحطة ماري جرجس بالخط الأول، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامجه الـ 10 مساءً، والمذاع عبر فضائية دريم، أن ما أثير مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعى، واستغلال حادثة انتحار ابنته يرفضه تماما، موضحا أن حالته المادية جيدة، وابنته تعانى نفسيًا منذ وفاة والدتها قبل 7 سنوات.

وأوضح يحيى، فى مداخلته الهاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامجه الـ 10 مساءً، والمذاع عبر فضائية دريم، قائلًا: “كانت منطوية بشكل مبالغ فيه منذ وفاة والدتها، وكانت تدخل فى حالة من البكاء الشديد، لدرجة أن خالاتها ينسوا أن يتصلوا بها للاطمئنان عليها كالعادة، كانت تقول – أنا مش فارقة مع أحد، وتبكى أمها بشدة، وبعدها تكون طبيعية فترة ثم تدخل بنفس الحالة النفسية السيئة مرة أخرى”.

وأكد يحيى محمد، والد فتاة المترو المنتحرة، أنه كان يعمل بالمملكة العربية السعودية، منذ 20 عامًا، وفى فرنسا لـ 4 سنوات، وكافح كثيرا من أجل أبنائه، ويملك حاليًا سيارة يعمل بها، مضيفًا أن أولاده يملكون ميراثًا جيدًا من والداتهم، ويتقاضون أموال منه كل شهر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى