آخر الأخبار

حسام غالي: «رمضان صبحي مستقبل الكرة المصرية.. وأفضل بقاؤه في أوروبا على العودة للأهلي»

أكد حسام غالي قائد ولاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن رمضان صبحي لاعب المارد الأحمر المعار لستوك سيتي الإنجليزي، هو مستقبل الكرة المصرية، مشيرًا إلى العلاقة القوية التي تربطهما منذ ان تزاملا في النادي الأهلي.

ويستعد حسام غالي لمهرجان اعتزاله المقرر أن يقام يوم الـ 11 من مايو الجاري ، على استاد هزاع بن زايد في الإمارات، ويتحلله عدد من الفقرات الفنية، على ان يختتم بمباراة ودية تجمع النادي الأهلي بنظيره أياكس الهولندي.

وقال غالي فى تصريحات لبرنامج “مع شوبير” على فضائية “صدى البلد”: “عانيت مع رمضان صبحي في البداية، عندما كان صغير السن حيث كان يحتاج للنصح والإرشاد بصورة دائمة”.

وأضاف: “رمضان صبحي هو مستقبل الكرة المصرية في السنوات العشر القادمة، فهو لاعب مميز وقدراته كبيرة”.

وتابع: “أطالبه بأن يبقى في إنجلترا أو أوروبا أطول فترة ممكنة، ولا يقطع تجربة احترافه، وإن كنت أرحب بعودته إلى الأهلي إذا احتاجه الفريق، ولكن أتمنى أن يتحقق ذلك بعد سنوات من احترافه في أوروبا”.

وبنتظر رمضان صبحي المشاركة رفقة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا،لتحديد وجهته المقبلة، حيث يرغب في الظهور بشكل مميز يضمن له التواجد في أحد الفريق الكبيرة بالقارة العجوز خاصة بعد تاكد هبوط فريقه لدوري الدرجة الثانية الإنجليزية “التشامبيون شيب”.

شاهد ايضًا..

ميدو يختار الوجهة الأفضل لتريزيجيه الموسم المقبل

النجم الساحلي يرفض عرض الزمالك لضم عمرو مرعي

مفاجأة.. ليفربول على أعتاب موسم «كارثي»

مسعود أوزيل ينشر صورته رفقة محمد النني على «تويتر».. تعرف على السبب

حازم إمام يرد بقوة على هجوم جماهير الزمالك.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى