آخر الأخبار

شيرين عبد الوهاب: محمد صلاح ساعدني في تغيير حياتي بهذه الطريقة

ظهرت الفنانة الجميلة شيرين عبد الوهاب ، أول أمس في ضيافة برنامج MBC Trending، وتحدثت خلال حوارها مع المذيع صبحي عطري حول العديد من الملفات المثارة حولها مؤخرًا على الساحة الفنية، كما كشفت لأول مرة كيف ساهم النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر في تغيير حياتها.

وأكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال حوارها مع برنامج “تريندينج” أن اللاعب المصري محمد صلاح يلعب دور كبير حاليًا في بث الفرحة والسعادة في قلوب المصريين، مشيرة أن ما يقوم به من إحداث ضجة بسبب فوزه بأي جائزة أو إحرازه هدف يجعل الجميع في حالة غيرة ويرغب لا إراديًا في بث الفرحة والسعادة في قلوب المصريين.

يأتي ذلك بعد حديثها عن برائتها في قضية تصريحات البلهارسيا، مؤكدة أن أحدهم كان يحاول أن يطيح بها من الساحة الفنية، فقالت: ” اللي حصلي دا يوضح أن حد قاعدلي بالمرصاد وواقفلي على غلطة، بس اللي معاه ربنا مبيخافش “.

كما تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن مدى اشتياقها وحبها لوالدها الراحل منذ أسابيع، مؤكدة أن محبته في قلبها تزداد حتى بعد رحيله، متمنية له الراحة في الحياة الأخرة بسبب تعبه الشديد في الدنيا ومعاناته من المرض.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى