أخبار الرياضة

لعنة الإصابات تطارد نجوم منتخب مصر قبل مواجهة النيجر ونيجيريا

تعرض العديد من اللاعبين في قائمة منتخب مصر للإصابة، وذلك بعد إعلان المكسيكي خافير أجيري، المدير الفني للفراعنة، عن قائمة اللاعبين المنضمين إلى المعسكر، استعدادًا لمباراتي النيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019، والمقرر إقامتها يوم 23 من الشهر الجاري، ومباراة نيجيريا الودية في الـ26 من الشهر ذاته.

 

ويأتي مصابي منتخب مصر حتى الآن على النحو التالي:

 

عامر عامر

انضم عامر عامر، حارس مرمى الانتاج، إلى القائمة بعد فترة كبيرة من الابتعاد عن صفوف الفراعنة، تأكد غيابه عن السفر مع البعثة إلى النيجر، التي ستغادر القاهرة ظهر يوم الخميس المقبل، حيث كشفت الأشعة عن إصابته بجزع فى الرباط الداخلى للركبة.

 

 

ونقل الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب تفاصيل التقرير الطبي لأجيري، الذي قرر استبعاد اللاعب من معسكر الفراعنة قبل السفر إلى النيجر يوم الخميس المقبل كما قرر الجهاز الفني عدم استدعاء حارس بديل والإكتفاء بالثلاثي محمود جنش، وأحمد الشناوي ومحمد أبو جبل.

 

عمرو السولية

كاد متوسط ميدان الأهلي، عمرو السولية، أن يغيب عن المبارايتن المقبلتين للمنتخب، بعد إصابته في أحد تدريبات الفريق الأول، ولكن التشخيص أثبت عدم خطورة الإصابة في العضلة الأمامية، حيث كشف الأشعة أنها ليس إلا شدًا خفيفًا، لن يمنعه من اللعب مع المنتخب، كما أنه خاض مباراة شبية الساورة كاملة.

 

 

على جبر

تعرض علي جبر، مدافع نادي بيراميدز، للإصابة في المران الأول للمنتخب، ببرج العرب بالإسكندرية، ولكنه خضع إلى أشعة على العضلة الضامة، وأثبتت سلامته، وجاهزيته للسفر مع بعثة الفراعنة إلى النيجر ونيجيريا.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى