أخبار الرياضة

آل شيخ عن الأهلي: لا أتوقع ينسحبون

علّق ترك آل شيخ، مالك نادي بيراميدز، على الأزمة الأخيرة بشأن احتمالية انسحاب الأهلي من مواجهة فريقه في المباراة المقرر إقامتها يوم 28 فبراير الجاري في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وكتب آل شيخ على حسابه الشخصي عبر فيس بوك:” لا أتوقع ينسحبون … ان شاء الله يوم المباراة نراهم في الملعب لأنهم فريق وتاريخ كبير”.

كان الأهلي قد أصدر بياناً اليوم يؤكد فيه تمسكه برفض التعديلات التي أجرتها لجنة المسابقات باتحاد الكرة على جدول الدوري واستبدال مبارياته بلقاءات كأس مصر.

وكان اتحاد الكرة قد اقترح إمكانية استبدال مباراة الأهلي أمام بيراميدز والتي كان من المقرر إقامتها يوم 28 فبراير بالدوري بلقاء الفريقين في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وكان بيراميدز قد وافق على قرار الجبلاية باستبدال مباراته أمام الأهلي في الدوري إلى لقاء الفريقين في كأس مصر، رافضاً خوض أي مباراة مؤجلة إلا بعد أن ينهي الأهلي مؤجلاته.

ويعد السبب الرئيسي وراء قرار الأهلي هو رفضه لنتائج اجتماع الأندية الذي عقده أعضاء الجبلاية منذ أكثر من أسبوعين بسبب حضور رئيس الزمالك الموقوف الاجتماع.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى