آخر الأخبارأخبار الرياضة

آل شيخ يستفز الأهلي: مش حنلعب ولا إيه؟!!

استفز ترك آل شيخ، مالك نادي بيراميدز، مجلس إدارة النادي الأهلي وذلك بسبب عدم صدور أي قرار من الأخير عن مباراة الفريقين المقرر إقامتها في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد حددت يوم 28 فبراير المقبل موعداً لمباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وكتب آل شيخ على حسابه الشخصي عبر تويتر ” حنلعب والا اييييه ؟؟!! والا لسه القعدة الدايمة ماخلصتش ؟؟!!! احنا ماتفرقش معانا .. نفوز نخسر نتعادل .. اهم حاجه بناخد قرار”.

كان الأهلي قد أكد رفضه استبدال مبارياته في الدوري الممتاز بأي مباراة في بطولة كأس مصر، وذلك على هامش القرارات الثمانية التي أصدرها منذ أيام.

وكن بيراميدز قد رفض خوض مباراته ضد الأهلي في الدوري إلا بعد أن ينهي المارد الأحمر مبارياته المؤجلة في البطولة.

كان بيراميدز قد حقق الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز.

يحتل بيراميدز المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 42 نقطة خلف الزمالك المتصدر برصيد 48 نقطة، ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى