آخر الأخبار

أبرزهم| الأرجنتين وكرواتيا.. 3 مباريات مصيرية في مونديال روسيا اليوم الخميس والقنوات الناقلة لها

تتجه عشاق كرة القدم لمتابعة مباريات المجموعة الثالثة والرابعة ضمن فاعليات مونديال روسيا 2018، وتقام 3 مباريات مصيرية اليوم الخميس، بسبب التعادلات التي شهدتها مباريات هذه الفرق في الجولة الأولى في مجموعاتهم.

وتنطلق الموجهات بداية من الساعة الثانية عصرًا، بمواجهة الدنمارك حين يلتقي بنظيره الاسترالي، في إطار منافسات الجولة الثانية ضمن المجموعة الثالثة بالمونديال، تنقل المواجهة قناة بي آن سبورت ماكس 1.

فيما تقام ثاني مباريات الخميس، في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، بين المنتخب الفرنسي حين يلتقي بنظيره منتخب بيرو، وتنقل المباراة قناة بي آن سبورت ماكس 1.

وكان المنتخب الفرنسي قد استهل مبارياته في المونديال بالفوز أمام استرليا بصعوبة بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما خسر البيرو مباراته أمام الدنمارك بهدف، وفي حال فوز فرنسا اليوم ستتأهل مباشرة للدور الثاني، بينما في حال خسارة البيرو ستودع البطولة.

وفي ختام مباريات اليوم الخميس، يلتقي راقصو التانجو منتخب الأرجنتين بنظيره الكرواتي، في قمة نارية وساخنة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، ويحتاج التانجو للفوز الليلة لضمان البقاء في المونديال، بينما في حالة فوز كرواتيا ستتأهل مباشرة برصيد 6 نقاط.

وتنطلق مباراة الأرجنتين وكرواتيا في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتنقلها قناة بي آن سبورت ماكس 1.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى