أخبار الرياضة

أبرز تصريحات سولاري قبل مواجهة برشلونة في كأس الملك

أبدى سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد، اندهاشه من جدول مباريات الفريق الملكي، مقارنة بنظيره برشلونة، والتي سيخوض أمامه لقاء غدًا الأربعاء في اللقاء المعروف بـ” كلاسيكو الأرض”، ضمن مباريات الذهاب بدور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وستنطلق مباراة الفريق الملكي والبارسا، في العاشرة والنصف مساء غدًا الأربعاء، على ملعب الكامب نو، وخلال السبع مباريات المقبلة يلتقي ريال مدريد وبرشلونة ثلاث مرات، بينهم مرة في الدوري بخلاف مباراتي كأس الملك.

وقال سولاري في المؤتمر الصحفي المنعقد الآن قبل لقاء برشلونة وريال مدريد: ” جدول مبارياتنا مضغوط وبرشلونة أكثر راحة؟ الأمر غريب بالنسبة لي، لكن هذا ما يجب أن يجيب عنه الاتحاد الإسباني لكرة القدم، على الأقل هو أمر مضحك وأتمنى ألا يكون ذلك متعمدًا”.

وأضاف مدرب الريال ” نحن نريد الفوز بجميع المسابقات، لدينا مواجهات قوية الأسبوع المقبل، لكن علينا الآن التركيز في مباراة الغد فقط، وفي كل الأحوال خوض الأرجنتيني ليونيل ميسي المباراة مع فريقه، من عدمها لن تؤثر على إعداد فريقنا وغدًا سنرى هل يشارك أم لا”.

واختتم سانتياجو سولاري حديثه عن إحباط إيسكو قائلًا: ” الجميع جاهز، وفي كامل تركيزهم لمباراة الغد أمام برشلونة، بما فيهم إيسكو، وسنقدم أداء مميزًا من أجل إحباط الفريق الكتالوني”.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى