أخبار الرياضة

أبرز تصريحات مرتضى منصور عقب مباراة الزمالك والمقاولون العرب

مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أطلق أمس الأربعاء، مجموعة من التصريحات النارية في مداخلة مع برنامج الزمالك اليوم، ويعرض لك موقع لقطات أبرز تصريحات مرتضى منصور الهجومية.

وتعادل الزمالك أمس مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق ضمن مباراة مؤجلة من الجولة 25 للدوري المصري، وأصبح الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة.

مرتضى منصور لإتحاد الكرة: عايز دكر فيكم يرد عليا ولا انتوا اتعميتوا

اتهم مرتضى منصور حكم مباراة الزمالك بأنه متعمد الإيذاء قائلًا: ” الجماهير قرفانة من الحكم وإتحاد الكرة، انا عايز دكر فيكم يرد عليا ولا انتوا اتعميتوا عاوز دكر يطلع يقول لي إن محمد الحنفي مش متعمد إيذاء الزمالك، لو حد دافع عنه يبقى مرتشي أو جبان”.

وأضاف: “مباريات الفريق المقبلة في الدوري حتى نهاية الموسم بإدارة تحكيمية أجنبية، لن يدير حكم مصري أي لقاء للزمالك حتى نهاية الموسم، سنجلب حكامًا من الخارج للمباريات المقبلة للفريق”.

وتابع: “حكم مباراة الأمس احتسب ركلة جزاء للمقاولون العرب ليس لها أساس من الصحة منحته التعادل، الزمالك له ركلة جزاء واضحة بعد تسديدة حازم إمام، مدافع الزمالك، التي اصطدمت بيد لاعب المقاولون داخل المنطقة”.

مرتضى منصور لعلاء عبد الغني: ورحمة أمي ما انت داخل الزمالك تاني

هاجم مرتضى منور علاء عبد الغنى مدرب مساعد المقاولون العرب ومدرب مساعد الزمالك السابق.

وقال مرتضى منصور: “ورحمة أمي ما انت داخل الزمالك تاني لا مدرب ولا عبر اعلام النادي”.

وأضاف: “أنا اللي جبتك من المقاولون وعملت اسمك”.

وتابع: “عندنا ماتشين مهمين مع الأهلي، ب6 نقاط والزمالك متصدر الدوري، وبقول لجمهور الزمالك المحترم افرحوا بفريقكم اللاعيبه رجالة ولسه راجعه من 48 ساعه بدون راحة”.

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى