آخر الأخبار

أبرز 3 أسماء مرشحة لخلافة محمد عمر في تدريب الاتحاد السكندري

جاءت الهزيمة الثقيلة للفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد السكندري، امام الداخلية بالأمس لتقلل من فرص بقاء المدرب محمد عمر على راس القيادة الفنية لزعيم الثغر.

وتلقى الاتحاد هزيمة قاسية بثلاثية نظيفة أمام الداخلية، في المباراة التي اقيمت على ملعب الشرطة بالعباسية لحساب الجولة الثامنة بالدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد سيد البلد عن النقطة السابعة يأتي بها في المركز الرابع عشر وهو مالا يتناسب مع طموحات جماهير وإدارة زعيم الثغر برئاسة محمد مصيلحي الذي قدم كل الدعم للفريق من صفقات ومعسكرات وسداد مستحقات اللاعبين القدامي.

وعقب المباراة ذهبت العديد من التقارير الصحفية للتاكيد على استقرار إدارة الاتحاد السكندري على الاطاحة بمحمد عمر والاكتفاء بما قدمه للفريق السكندري منذ ان تولى المهمة أواخر الموسم الماضي ونجح في الهروب من شبح الهبوط.

وافادت التقارير ان أن هناك 3 أسماء على طاولة ادارة الاتحاد السكندري، يتم المفاضلة بينهم الآن، من اجل اسناد مهمة الإدارة الفنية للفريق لأحدهم، وهم:

احمد حسام ميدو

ميدو
ميدو

ولا يتولى أحمد حسام ميدو تدريب اي فريق في الوقت الحالي، حيث يعمل في تحليل مباريات الدوري المصري عبر قناة “بيراميدز” المملوكة لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، وكان قد اعلن مؤخرًا عن تكليفه بالاشراف على مشروع لرعاية 100 لاعب كرة القدم محترف بتوجيه من الرئيس عبدالفتاح السيسي، من اجل اعداد 300 او 400 محترف على مستوى عال أمثال محمد صلاح ومحمد النني ورمضان صبحي وأحمد حجازي وغيرهم.

حلمي طولان

حلمي طولان
حلمي طولان

ويتواجد حلمي طولان هو الاخر بدون عمل حاليًا بعدما رحل عن تدريب طلائع الجيش الموسم الماضي، لصالح محمد حلمي، وسبق وان درب حلمي طولان العديد من الأندية على رأسها الزمالك الذي حقق معه لقب كأس مصر، ونادي سموحة وحرس الحدود.

جورفان فييرا

جورفان فييرا
جورفان فييرا

وأٌقيل مؤخرًا فييرا من تدريب اتحاد كلباء الإماراتي بعد الخسارة القاسية أمام الوحدة 6/2 في الجولة الأولى من الدوري الإماراتي لكرة القدم، وسبق وان درب اندية الزمالك وسموحة السكندري داخل مصر، والقادسية الكويتي والجيش الملكي المغربي ومنتخب العراق ومنتخب عمان، ويتميز المدرب البرازيلي بالمرونة التكتيكية وقوة الشخصية التي أشاد بها غالبية لاعبي الزمالك الذين تدربوا تحت قيادته في القلعة البيضاء.

جدير بالذكر ان الاتحاد السكندري بقيادة محمد عمر كأن قد حقق انجازًا تاريخيًا بالتاهل لدور الستة عشر من كأس العرب لأندية الأبطال، بعدما اطاح بحامل اللقب الترجي التونسي، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في دور الـ 32 حيث تعادل في الاسكندرية بهدف لمثله قبل ان يكرر تعادله في رادس بهدفين لمثلهما.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى