أخبار الرياضة

شاهد.. أبو تريكه يهاجم حسين الشحات بقوة بعد نهاية مباراة الترجي

أبو تريكه يهاجم حسين الشحات بقوة بعد نهاية مباراة الترجي، حيث هاجم محمد أبو تريكه محلل بي إن سبورت ونجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، اللاعب المصري حسين الشحات، بعد انتهاء مباراة العين الإماراتي والترجي التونسي في كأس العالم للأندية.

وكان هجوم أبو تريكه على الشحات بسبب استفزازه للاعبي وجماهير الترجي التونسي، وذلك بعد اعتداء لاعب الترجي التونسي، أيمن بن محمد، على الشحات في الدقائق الأخيرة من المباراة، ورد عليه الشحات وأشار بيده بثلاثة أهداف للاعبي الترجي التونسي.

وقال أبو تريكه عقب المباراة: «حسين الشحات لاعب كبير داخل الملعب، وأعلم مدى احترامه وأخلاقياته، ولكن من غير المقبول أن يستفز الخصم».

وشهد اللقاء تسجيل حسين الشحات للهدف الثاني لفريقه في مرمى الترجي، بطريقة عالمية، وقدم مستوى مميز للغاية في المباراة.

وبدء محمد أحمد ثلاثية العين في الدقيقة 3 من المباراة، ثم أضاف المصري حسين الشحات الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 18 من المباراة، وأضاف بندر محمد الأحبابي الهدف الثالث في الدقيقة 60 من المباراة.

وبتلك النتيجة، تأهل نادي العين الإماراتي للدور التالي من بطولة كأس العالم للأندية لملاقاة فريق نادي ريفيربليت الأرجنتيني في الدور النصف نهائي من البطولة.

يُذكر أن فريق نادي العين الإمارات كان قد صعد لهذا الدور من بطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على فريق نادي ويلنغتون النيوزلندي، بنتيجة 4-3 في ركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي 3-3 في الوقت الأصلي والإضافي من المباراة.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى