أخبار الرياضة

أبو ريدة: تجربة بيراميدز مثمرة.. ولا يوجد صراع مع الأهلي

تحدث هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، عن تجربة بيراميدز، خلال تكريمه في جمعية محبي الإسكندرية مساء اليوم.

وقال أبو ريدة:” تجربة بيراميدز أسهمت كثيراً في رفع مردود الدوري الممتاز من حيث القيمة التجارية، وهي تجربة مثمرة وأحيت البطولة من جديد من خلال المنافسة الكبيرة بين أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز”.

وأضاف:” الاستثمار الرياضي يجب أن يُفعّل بصورة أكبر وهناك أندية تبيع لاعبين لتعيش وتستقر وفي أوروبا هناك من يبيع قمصانا ويكسب أموالاً ولدينا هنا في مصر قميص المنتخب يقلد ويباع بمائة جنيه فقط”.

ونفى رئيس اتحاد الكرة وجود صراع مع الأهلي بعد أزمة مباراة المارد الأحمر وبيراميدز والمقرر إقامتها يوم 28 فبراير بعد اقتراح اتحاد الكرة باستبدال مباراة الفريقين في الدوري بمباراتهما في كأس مصر.

وقال أبو ريدة:” لا يوجد أي صراع مع الأهلي الوقت الحالي، علاقتي طيبة بمحمود الخطيب وإدارة النادي، وجميع هذه المشاكل نعمل على حلها في جلسات خاصة”.

وواصل حديثه:” لم يذكر اي إعلامي أنه يجب قبل 30 يونيو تحديد بطل الدوري والمراكز المشاركة في البطولات الأفريقية، في العام المقبل لن نسمح بمشاركة أي فريق في أكثر من بطولة بمعنى أن الفريق الذي سيشارك في البطولة الأفريقية لن يشارك عربياً والعكس”.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى